ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

من مسرح الجريمة إلى قصة الناس.. هذه حقيقة الصورة والشخص

المصدر:  |  6 مارس 2013 | الأخبار, الأولى |

199695132-620x287199695.png

كيفاش

نشرت مجموعة من الفايسبوكيين صورتين لشخص شارك في برنامج “قصة الناس” على قناة ميدي 1 تي في، ثم شارك في برنامج “مسرح الجريمة”، وقال رواد الموقع الاجتماعي إن قناة ميدي1 تي في تسخر من ذكاء المشاهدين.
وكتب ناشر الصورة: “يوم أمس لفت انتباهي برنامج يعرض على قناة Medi1 TV اسمه “مسرح الجريمة”، وكانت الحلقة بعنوان “دعارة راقية”، إلى الآن الأمر عادي، لكن الشيء غير العادي هو ظهور شخص يمثل دور الوسيط وكانت صدمتي كبيرة عندما تذكرت هذا الشخص الذي سبق له الظهور في نفس القناة لكن في برنامج آخر يدعى “قصة الناس” في حلقة بعنوان الشعوذة”.
هشام شاهين، رئيس تحرير شركة الإنتاج المكلفة بتصور برنامج “قصة الناس”، قال في تصريح لموقع “كيفاش” إن الشخص الذي شارك في البرنامج وظهر في برنامج “مسرح الجريم”، مثله مثل تيكوتا ومثله مثل الممثلة كريمة، فهو موسيقي وفنان يمثل في مجموعة من الأعمال، لكن أتى للحديث عن حالته الشخصية”. المتحدث نفسه أكد أنه “ربط الاتصال بالمعني بالأمر للاستفسار عن ظهوره في برنامج “مسرح الجريمة” وأكد له أنه مستعد لاصطحاب كل من شكك في كلامه عند الفقيه الذي تحدث عنه”.
يذكر أن برنامج “مسرح الجريمة” وبرنامج “قصة الناس” تنتجهما شركتا إنتاج مختلفتين ولا تنتجهما قناة ميدي1 تي في، كما ادعى بعض الفايسبوكيين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “من مسرح الجريمة إلى قصة الناس.. هذه حقيقة الصورة والشخص”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب