ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تونس.. الأصالة والمعاصرة في جنازة شكري بلعيد

المصدر:  | 7 فبراير 2013 | تقارير |

181779ben181779.png

كيفاش

سيشارك وفد من المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، يترأسه رئيس المجلس الوطني، حكيم بنشماش، ويضم أعضاء المكتب السياسي وهم محمد معزوز وخديجة الرويسي وسهيلة الريكي، في جنازة المعارض التونسي شكري بلعيد، الذي اغتيل يوم أمس الأربعاء (6 فبراير).

ونعى حزب الأصالة والمعاصرة وفاة المعارض التونسي شكري بلعيد، وندد بالعمل الشنيع الذي اقترفته يد الغدر. وجاء في بيان للحزب: “إننا نحتسبه ضمن لائحة شهداء الحرية والكرامة والعزة والإباء، أمثال حسين مروة، ومهدي عامر، وعمر بنجلون، وأيت الجيد، وفرج فودة، والمعطي أومليل، وآخرون”.

بيان الحزب، الذي توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، أضاف: “شكري بلعيد القدوة، أصبح رمزا للحركة الديمقراطية المغاربية والعالمية التواقة إلى بناء مجتمع حر تعددي وعصري، يجد فيه كل أبنائه مكانتهم وكرامتهم”.

كما أوضح البيان أنه مهما كانت الجهات التي خططت وحرضت ونفذت، والتي تتستر على هذه الجريمة الشنعاء، فالفعل في حد ذاته ذو دلالة سياسية عميقة، ويحمل في طياته إشارة سياسية قوية لكل المناضلين الشرفاء، الذين يقاومون التطرف ويقفون سدا منيعا في وجه الكراهية باسم الإسلام، والإسلام منهم براء.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تونس.. الأصالة والمعاصرة في جنازة شكري بلعيد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب