ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

يبحث عنهم الأنتربول بسبب الإرهاب أو المخدرات أو التزوير أو السرقة.. من هم المغاربة “الأشرار”!! (صور)

المصدر:  | 28 ديسمبر 2012 | الأخبار, الأولى |

157773113-620x325157773.png

أحمد الحاضي

المغاربة ما بقاوش ساهلين، البلاد اللي مشاو ليها يديرو فيها منتيف. كيفاش؟
المنظمة الدولية للشرطة الجنائية (الأنتربول) نشرت صور ومعطيات 103 مغاربة على المنافذ والحدود البرية والبحرية والجوية عبر العالم بغرض القبض عليهم.
المغاربة المبحوث عنهم دوليا عممت أسماؤهم على 186 دولة تجمعها اتفاقية مع شرطة الأنتربول، ويتصدر القائمة عشرات الإرهابيين، في حين تتنوع تهم البقية بين الاتجار الدولي في المخدرات وتبييض أموال وتزوير وثائق وسرقات السيارات.
وباش نعطيو التفاصيل على هاد المبحوث عنهم، كاين 12 مبحوث عنه بتهمة التهريب الدولي للمخدرات، و18 شخصا مبحوثا عنهم لنشاطهم في غسل وتبييض الأموال، أما النشيطون في شبكات سرقة السيارات عبر العالم فهم 11 متهما، و10 أشخاص مبحوث عنهم لاتهامهم بتزوير الوثائق من جوازات سفر وتأشيرات وغيرها.
مذكرات الأنتربول حول المبحوث عنهم عالميا ركزت بشكل خاص على المتهمين بالانتماء إلى تنظيمات إرهابية أو متمركزين في معسكرات تدريب والذي يبلغ عددهم 52 شخصا.
راه حنا ولينا خطر في العالم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “يبحث عنهم الأنتربول بسبب الإرهاب أو المخدرات أو التزوير أو السرقة.. من هم المغاربة “الأشرار”!! (صور)”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب