ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

“قوات الردع المغربية” تحذر: كشفنا هوية الشخص الذي ينشر صور الفتيات ونحذر الآخرين

المصدر:  | 28 ديسمبر 2012 | الأخبار, الأولى |

157700scoop1157700.png

أحمد الرقمي

قال مشرفون على صفحات “قوات الردع المغربية”، وهي مجموعة من قراصنة الأنترنت، إنهم توصلوا إلى هوية الشخص الذي يقف وراء نشر صور بعض الفتيات المغربيات على صفحات فايسبوكية أطلق عليها اسم “سكوب ماروك” و”سكوب مراكش”.
وجاء في رسالة وجهتها القوات إلى موقع “كيفاش”، أن “قوات الردع المغربية تسقط ثاني أدمن ومشارك في نشر الصور، الذي يدخل باسمه المستعار (…) وهو ابن مدينة مراكش لكن نتوفر على صورته مما يسهل الوصول إليه ولا يقول أحد أننا نرمي ناس بالباطل لم ننشر إلا بعد تأكد وخفض نسبة الشك فيه إلى 0 % بعد متابعة استغرقت أياما. إن سقوط هذا (…) في يد العدالة سيسقط شركاءه ومن يمده بالصور وسيفكر الآخرون آلاف المرات قبل الإقدام على نفس الفعل، وهنا في قوات الردع نتوفر على أهداف كثيرة تم رصدها لكن فقط نعطي فرصا للشخص أن يتوب وإن تجبر يدعس”.
واعتمدت “قوات الردع المغربية” في الكشف عن المشتبه به بعد أن بحثت في معطياته الشخصية في موقع أحدثته، أخيرا، لوضع الفيديوهات والصور الإباحية.
موقع “كيفاش” يتحفظ عن نشر إسم وصورة الشخص الذي اتهمته “قوات الردع المغربية”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل ““قوات الردع المغربية” تحذر: كشفنا هوية الشخص الذي ينشر صور الفتيات ونحذر الآخرين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب