ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فالكاو يسجل مع كولومبيا بعد صيام دام عامين

المصدر:  |  14 أكتوبر 2020 | رياضة |

وكالات

منح راداميل فالكاو التعادل لمنتخب كولومبيا أمام تشيلي (2-2) في الوقت القاتل من المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022.

ولم يكن اللاعب البالغ من العمر 34 عاما والمحترف بصفوف جالاتا سراي التركي، بحاجة سوى لدقائق قليلة في الملعب ليهز الشباك وينهي صيامه التهديفي الدولي الذي استمر لأكثر من عامين.

وقبل اللقاء الذي أقيم الثلاثاء على ملعب تشيلي الوطني، كان تاريخ أخر هدف سجله فالكاو يعود ليوم 24 يونيو 2018 في انتصار كولومبيا على بولندا بثلاثية بيضاء في مونديال روسيا.

وبالهدف الذي سجله فالكاو في الوقت القاتل من مواجهة تشيلي، أصبح رصيد كولومبيا من النقاط أربع في المركز الثالث، في حين لم تتحصل تشيلي سوى على نقطة واحدة حتى الآن تحتل بها المركز السابع.

وأنقذ فالكاو منتخب بلاده من الهزيمة أمام تشيلي بعدما أدرك التعادل (2-2) لـ«لوس كافيتيروس» بهدف قاتل في الدقيقة 90 من المباراة التي اختتمت الجولة الثانية من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال قطر 2022.

وافتتح منتخب كولومبيا التسجيل عبر جيفرسون ليرما في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء الذي أقيم الثلاثاء بملعب سانتياجو الوطني.

وقبل انتهاء الشوط الأول، تمكنت تشيلي من قلب الطاولة وإدراك التعادل ثم التقدم عبر نجميها أرتورو فيدال (ق37) وأليكسيس سانشيز (ق41).

وبعدما كاد اللقاء أن ينتهي بفوز أصحاب الأرض (2-1)، سجل فالكاو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة الأخيرة من المباراة ليدرك التعادل.

وبذلك، أصبح رصيد كولومبيا من النقاط أربع في المركز الثالث، في حين لم تتحصل تشيلي سوى على نقطة واحدة حتى الآن تحتل بها المركز السابع.

وفي 12 نوفمبر، ستستضيف تشيلي على أرضها منتخب بيرو بينما ستحل أوروجواي ضيفة على كولومبيا، وذلك ضمن الجولة الثالثة من التصفيات.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فالكاو يسجل مع كولومبيا بعد صيام دام عامين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب