ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قائمة برشلونة لمباراة جيرونا تخلو من اسم سواريز

المصدر:  |  16 سبتمبر 2020 | الأولى, رياضة |

وكالات

لم يتم اختيار الأوروجوياني لويس سواريز لقائمة برشلونةالتي تستعد لمواجهة جيرونا وديًا الأربعاء، المدرب الهولندي لم يستدع سواريز للقائمة لثاني مرة بعد أن غاب عنها في الودية الماضية أمام خيمناستيك.

في نفس الوقت، يسعى برشلونة لحسم صفقة ضم لاوتارو مارتينيز كخيار أول، وممفيس ديباي كخيار ثانٍ لاستبدال لويس سواريز.

التادي الكتالوني لا يستطيع تلبية رغبات إنتر ميلان وليون لضم المهاجمين، ومع سواريز تبقى المشكلة في تعاقده الذي لم ينته بعد.

اللاعب البالغ من العمر 33 عاما يريد كسب ثقة المدرب الهولندي للبقاء، وأن يمضي العام الأخير من تعاقده بين جدران برشلونة، نسبة من تعاقد سواريز ستزيد إذا شارك في تلك السنة الأخيرة، والنادي لا يريد دفع المزيد من أجل الأوروجوياني.

وسط كل هذا، يأتي استبعاد سواريز لقائمة مباراة جيرونا ليمثل ضربة له في معركة البقاء بين أروقة البلوجرانا وبرفقة صديقه المقرب، ليونيل ميسي.

يأتي هذا بعد أن أعلن رونالد كومان في وقت سابق بأن سواريز ليس في حساباته للموسم الجديد ولذلك لم يستدعه للقاء الودي أمام خيمناستيك، ولكن لا تبدو الصورة واضحة بالنسبة لكومان حال عدم نجاح برشلونة في حسم ضم مهاجم بديل لسواريز، هل سيعتمد عليه أم لا؟.

وكان يوفنتوس الأقرب لضم سواريز، لكن يبدو أن الأمور لن تسير على ما يرام إجرائيًا فيما يتعلق بإجراءات الجنسية ومباشرة العمل في إيطاليا، الأمر الذي قرب ناديين آخرين من الأوروجوياني وهما أتلتيكو مدريد وباريس سان جيرمان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قائمة برشلونة لمباراة جيرونا تخلو من اسم سواريز”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب