ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الإعلام المصري يشن حربا على الوداد ويتهمه :”الفريق يحظى بدعم من الكاف لنيل اللقب”

المصدر:  |  9 مارس 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور

شن الإعلام المصري حربا على الوداد الرياضي مباشرة بعد تأهله إلى دور النصف على حساب النجم الساحلي، مما جعله يضرب موعدا مع الأهلي المصري في المربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا.

وادعت بعض وسائل الإعلام المصرية أن الوداد الرياضي تلقى وعودا من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بمنحه لقب النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، بعدما منح لقب النسخة الماضية للترجي التونسي، عقب الفضيحة التي عرفها ملعب “رادس” في نهائي دوري الأبطال.

واستعان الإعلام المصري بتصريح سابق لسعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي الذي خرج به مباشرة بعد الأحداث التي عرفتها مباراة الفريق الأحمر أمام الترجي التونسي، بعدما تعطلت تقنية الفيديو بشكل مفاجئ، عقب لجوء الحكم إليها من أجل الوقوف على صحة الهدف الذي سجله اللاعب وليد الكرتي في مرمى الفريق التونسي.

وسبق للإعلام المصري أن اتهم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة برش الماء على أرضية القاعة المغطاة للعيون قبل أسابيع، في نهائي بطولة أمم أفريقيا، بعدما توج أبناء هشام الدكيك باللقب القاري على حساب المنتخب المصري، وهو الاتهام الذي تلقى موجة من السخرية، خاصة وأن الاعلام المصري ادعى أن اللاعبين المغاربة ارتدوا أحذية مانعة للازلاق.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الإعلام المصري يشن حربا على الوداد ويتهمه :”الفريق يحظى بدعم من الكاف لنيل اللقب””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب