ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

قرار زيدان يورط ريال مدريد ويضعه على حافة الهاوية

المصدر:  |  9 مارس 2020 | الأولى, رياضة |

960972zidane-374x243-1960972.png

هبة سبور – متابعة

فقد ريال مدريد صدارة الليجا بعد اسبوع واحد فقط من إعتلائها، وذلك بعد الخسارة ضد ريال بيتيس 2-1، في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب ” ينتو فيامارين “.

صحيفة ” ماركا ” قالت في تقرير لها:”زيدان قال بعد خسارة الأمس:’لقد افتقرنا للطاقة و اللعب و الإستحواذ و الشراسة ’، هذا هو بالضبط ما يقدمه فيدي فالفيردي، الذي يتحمل الذنب بإجلاس الأوروجوياني لجواره”.

وأضافت:” هاجس زيدان هو عدم البدء بفالفيردي و أنه يمكن أن يصاب، و المخاطرة ليست البدء به بل لقضاء الكثير من الوقت خارج الملعب، ريال مدريد الحالي يحتاج لكلًا من كاسيميرو و وفالفيردي “.

وأكملت:” عندما يغيب فالفيردي لا يكون ريال مدريد بأفضل حال، عانى ريال مدريد من الهزيمة الثالثة في الدوري على أرضية فيامارين، في جميع الهزائم كان هناك عامل مشترك هو غياب فالفيردي”.

وتابعت:” فالفيردي هو شيء آخر و ليست مصادفة أن يخسر الفريق في الثلاث مباريات هذه و هو غير موجود، زيدان يبعد فالفيردي مرة أخرى من التشكيلة الأساسية و لقد دفع ثمنها بهزيمة أخرى ضد بيتيس”.

وواصلت:” فيدي شارك في الدقيقة 79 ضد بيتيس، ومن الواضح أن مدريد فقد الواقعية في المباريات الأخيرة عندما لا يبدأ فالفيردي أساسيًا، شارك 11 دقيقة ضد بيتيس و 9 دقائق ضد ليفانتي “.

وأتمت:” لعب فالفيردي 24 دقيقة ضد مايوركا حين لعب فيه مدريد أسوأ مبارياته و خسر أول مباراة له، زيدان يحتاج إلى الطاقة و يعرف أنه يملكها، زيدان عليه وضع فالفيردي في مكانه لأن غيابه يكلف الفريق الكثير فنياً”.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “قرار زيدان يورط ريال مدريد ويضعه على حافة الهاوية”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب