ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

السلامي : سنحاول التسجيل على مازمبي والحكم صاحب خبرة كبيرة

المصدر:  |  6 مارس 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور

تحدث الاطار الوطني جمال السلامي عن جميع الجوانب المتعلقة بمباراة فريقه ضد مازمبي برسم اياب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا ، حيث اكد أنه سيبحث عن تسجيل الأهداف ، حيث قال ” لا أُخفيكم سرا إن قُلت لكم أننا جئنا هنا من أجل تسجيل الأهداف”وأضاف ” نتوفر على خطة للمباراة قد تتغير في أي لحظة، لأننا سنُواجه فريقا قويا استعاد بعض لاعبيه، ومعروف بصلابته داخل ميدانه وأمام جمهوره”.

وتحدث السلامي على قرار الفيفا بخصوص لاعبه ملانغو حيث قال ” أعتقد أن القرار الذي تلقيناه يوم أمس إيجابي بالنسبة لنا، بعدما أكدت “الفيفا” أن مالانغو لاعبا لفريق الرجاء بصفة نهائية، هذا اللاعب إلى جانب زميله في الفريق فابريس نغوما بمثابة سفراء يُفتخر بهم بالنسبة لجمهورية الكونغو الديمقراطية”.

وعندما سئل عن الحكم قال السلامي : ” مباراة يوم غد سيُديرها حكم صاحب خبرة كبيرة، وسبق له أن أشرف على العديد من المبارايات المهمة، ونحن نعلم أن قوانين “الفيفا” تُعاقب على تضييع الوقت، لكن هوية الرجاء معروفة بلعب كرة جميلة واحترام اللعبة، غدا ستُشاهدون فريقنا يلعب بشكل جيد ويستحق تصفيقاتكم”

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “السلامي : سنحاول التسجيل على مازمبي والحكم صاحب خبرة كبيرة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب