ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كيكي سيتين يعاتب مساعده بسبب تصرفاته

المصدر:  |  6 مارس 2020 | الأولى, رياضة |

960291109656960291.png

هبة سبور – وكالات

أجرى كيكي سيتين، مدرب برشلونة المؤثمر الصحفي لمباراة فريقه أمام ريال سوسيداد ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإسباني، للحديث عن آخر استعدادات النادي الكتالوني للمباراة، وأزمة إدير سارابيا مدربه المساعد مع اللاعبين، والتي انطلقت خلال مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في الجولة الماضية من الليجا.

وتحدث سيتين عن مسألة شعور ريال سوسيداد بإرهاق بعد مباراة كأس ملك إسبانيا، قائلًا: «لا أحد يعلم، ولكن دائمًا علينا انتظار أفضل أداء من الفريق، وحاليًا يعتبرون فريقًا غير عادي ويمتلك لاعبين رائعين في لحظة جيدة، لهذا ننتظر مباراة صعبة».

ورد سيتين حول الخطأ الذي قام به مساعده إدير سارابيا: «الأمر الوحيد الذي فعله بطريقة خاطئة تمثل في الطريقة التي لم تعجبني أيضًا، ومن الطبيعي أن يصرخ في الملعب ويظهر شخصيته، وهذا لا يقلقني، ما يزعجني هو كيفية فعلها، وهناك كلمات لا يمكنك استخدامها عندما تمثل نادي مثل برشلونة».

واستكمل سيتين حديثه، قائلاً: «على الجميع أن يفهم أن الصراخ في الملعب يكون من أجل تحفيز الجميع، ولكن طريقة التعبير عنه تكون مهمة للغاية، لأن هناك أطفال يشاهدوننا ويتعلمون، علينا التعامل بحذر».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كيكي سيتين يعاتب مساعده بسبب تصرفاته”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب