ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برايثوايت: برشلونة سيفوز بالليجا

المصدر:  |  6 مارس 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

أظهر مارتين برايثوايت، مهاجم برشلونة الجديد حماسًا شديدًا لمرحلته في البلوجرانا، بعدما تعاقد معه النادي الكتالوني قادمًا من ليجانيس لمدة 4 سنوات ونصف، بعد دفع الشرط الجزائي البالغ 18 مليون يورو، من أجل تعويض غياب الفرنسي عثمان ديمبلي والتي ستبعده عن الملاعب لمدة تزيد عن 5 أشهر.

وأكد برايثوايت أن النادي الكتالوني قادر على تحقيق لقب الدوري الإسباني بنسبة 100%، خلال حديثه مع الصحف الكتالونية، التي تصدر أغلفتها صباح اليوم الجمعة.

وفي مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة للبلوجرانا، مدح برايثوايت النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: «لاعب كبير ومستعد لمساعدة اللاعبين دائمًا، وساعدني على تأقلمي في الفريق وداخل أرضية الملعب، بالطبع ميسي لاعب مدهش، ويعجبني رؤيته».

واستكمل المهاجم الدنماركي حديثه عن ميسي، قائلًا: «متأكد من أننا سنعرف بعضنا البعض أكثر وسنلعب مباريات كثيره معًا، وتواصلنا سيتحسن، وفي المباريات يكون من الرائع رؤيته والاستمتاع معه في التدريبات كل يوم، وأحاول التعلم منه».

وعلى الجانب الآخر كشف مارتين برايثوايت عن استقبال «الكامب نو» له خلال تصريحات مع صحيفة «سبورت»، قائلاً: «لم أشعر أن أسلوبي يشبه لارسون حتى أكون صريحًا، ولكن ربما نتشابه في شيء ما، ألا وهو أنه كان لاعبًا ذكيًا، ولا أعرف عقليته ولا شخصيته، لأنني لم أقابله شخصيًا، ولكنه أسطورة».

واختتم برايثوايت، مهاجم برشلونة حديثه عن تأثير ملعب «الكامب نو» بقوله: «عندما دخلت الملعب شعرت بشيء رائع للغاية، لأن الأجواء كانت مذهلة، ولكن لا أعرف إذا كانت هذه هي طبيعة الأجواء هنا أم لا»

جدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 55 نقطة، ويفصله نقطة واحدة فقط عن متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد برصيد 56 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برايثوايت: برشلونة سيفوز بالليجا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب