ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مودريتش وراموس وفاسكيز يخرجون في نزهة جبلية مع عائلاتهم

المصدر:  |  18 فبراير 2020 | الأولى, رياضة |

953914107591953914.png

هبة سبور – متابعة

استغل بعض اللاعبين في نادي ريال مدريد يوم الراحة الذي حصلوا عليه بعد المباراة الأخيرة للفريق أمام فريق سلتا فيجو في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب «سانتياجو برنابيو» وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذهبوا للتنزه مع عائلاتهم في الجبال.

وهؤلاء اللاعبين هم المدافع الإسباني سيرجيو راموس، ولاعب خط الوسط الكرواتي لوكا مودريتش، والمهاجم الإسباني لوكاس فاسكيز، واللذين اصطحبا عائلاتهم معهم للتنزه في الجبال.

وتولى سيرجيو راموس، قائد فريق ريال مدريد الذي سجل الهدف الثاني لفريقه بالأمس أمام سيلتا فيجو عبر ضربة جزاء، في الكشف عن هذا التجمع مع أصدقائه المقربين وزملائه في العمل داخل معقل البرنابيو، لوكاس فاسكيز ولوكا مودريتش، وذلك عبر نشره لصورة جماعية عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، وعلق راموس على الصورة وكتب: «تنزه واحتضار مع العائلة. يوم كبير من المغامرات مع الأصدقاء» وأرفق رمز تعبيري لتشبيهه بهذه الرحلة بـ الاحتضار.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقوموا فيها بهذه النزهة، حيث كان مع راموس وفاسكيز ومودريتش في شهر مايو من عام 2016 الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي حاليا، وفي هذا الوقت ظهروا معا في حمام سباحة في إقليم أندلسيا قبل أيام من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي حققوا لقبها.

وقاموا بتكرار هذه النزهة معا في 29 من شهر مايو 2017 قبل مباراة دوري أبطال أوروبا إلى مكان مجهول، ولكن لوكا مودريتش لم يكن بجوارهم.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مودريتش وراموس وفاسكيز يخرجون في نزهة جبلية مع عائلاتهم”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب