ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كلوب يكشف الفريق المرشح للفوز بدوري الأبطال

المصدر:  |  15 فبراير 2020 | الأولى, رياضة |

952650107245952650.png

هبة سبور – متابعة

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، عن النادي الذي يرشحه للظفر بلقب النسخة الحالية من «تشامبيونزليج».

وتعود عجلة دوري أبطال أوروبا للدوران مساء الثلاثاء، بانطلاق منافسات دور الستة عشر من البطولة، حيث يتواجه ليفربول أمام نادي أتلتيكو مدريد في ذهاب ثمن النهائي، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو».

ويرى كلوب أن نادي يوفنتوس الإيطالي هو المرشح الأوفر حظًا للظفر بالنسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا، في ظل امتلاك «البيانكونيري» قائمة كبيرة من اللاعبين.

وقال كلوب في تصريحات لصحيفة «جارديان» الإنجليزية: «يوفنتوس كانوا المرشحين بالنسبة لي من قبل بداية الموسم، لكن واضح أنني لا أشاهد الكرة الإيطالية بشكلٍ كافٍ، لأنني لا أستوعب أنهم لا يتفوقون بفارق 10 نقاط في صدارة الدوري الإيطالي».

ويتساوى يوفنتوس مع غريمه إنتر ميلان في صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 54 نقطة لكل منهما، ويتفوقان بفارق نقطة وحيدة عن لاتسيو صاحب المركز الثالث.

وأضاف كلوب: «يوفنتوس يمتلك أكبر قائمة لاعبين رأيتها في حياتي، وجميعهم لاعبون أصحاب جودة عالية، الأمر جنوني».

وتابع حامل لقب دوري أبطال أوروبا: «قائمة بايرن ميونيخ أيضًا مذهلة، وباريس سان جيرمان يكون مذهلًا حين يكون كل اللاعبين بجاهزية فنية، ولا يمكن أن نستبعد برشلونة أيضًا، وكذلك مانشستر سيتي لأن دوري أبطال أوروبا سيكون هدفهم الأكبر».

حظوظ ليفربول
وعن حظوظ ليفربول في النسخة الحالية من دوري الأبطال، أكمل كلوب: «ليس لدي أدنى فكرة عن المدى الذي قد نصل إليه، لكن لا نحتاج للتفكير في ذلك الآن، لأننا في الوقت الحالي نركز على مواجهة أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء».

وعما إذا كان ليفربول قادرًا على تحقيق اللقب للمرة الثاني على التوالي، قال الألماني: «ليس لدي فكرة حقًا، لكن علينا أن نكون على أتم استعداد للمحاولة».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كلوب يكشف الفريق المرشح للفوز بدوري الأبطال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب