ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كابيلو ينتقد برشلونة مع كيكي سيتين

المصدر:  |  13 فبراير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

شن الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، هجوما عنيفا على الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الجديد، لفريق برشلونة، منتقداً الأداء الذي يقدمه الفريق الكتالوني تحت قيادته، منذ تولى مقاليد الأمور الفنية خلفا للمدرب السابق إرنستو فالفيردي.

كان برشلونة قد أقال فالفيردي عقب خسارة الفريق أمام نظيره أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في مدينة جدة السعودية، ثم عين في الثالث عشر من شهر يناير الماضي، كيكي سيتين رسميا مديراً فنياً بدلاً منه.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، برصيد 49 نقطة، خلف غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة بـ 52 نقطة، وكان فالفيردي قد ترك الفريق الكتالوني في الشهر الماضي على قمة جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً: الكشف عن هوية اللاعب الذي تشاجر مع ميسي في مران برشلونة
ماذا قال مدرب ريال مدريد السابق كابيلو عن كيكي سيتين؟
وشن فابيو كابيلو في تصريحات له اليوم الخميس هجوماً عنيفا على كيكي سيتين، مؤكدأً ان برشلونة معه يمتلك الكرة بلا فاعلية على مرمى المنافسين، وينتظر أن يقوم الأسطورة ليونيل ميسي بعمل كل شيء.

وقال كابيلو: «أنا لا أحب برشلونة بهذه الصورة، ألمس، ألعب، مرر، فقط، ثم أتوقع من ميسي أن يفعل السحر، أحببت برشلونة في السابق بشكل أكبر».

وأوضح كابيلو: «أحب المدربين المستعدين دائماً على مقاعد البدلاء، الذين يعرفون كيفية تحديد إمكانيات لاعبيهم، وتكييف إستراتيجيتهم التكتيكية مع أسلوب اللعب لأستخراج أفضل ما في لاعبيهم»

كيكي سيتينكيكي سيتين

وتابع المدرب الإيطالي: «مع سيتين، لاعبو برشلونة يلمسون الكرة كثيراً، ولكن لا يقتربون أبدأً من الهدف والتسجيل في مرمى المنافسين، ثم ينتظرون أن يقوم ميسي بالسحر».

واستشهد كابيلو، بالمدرب السابق لبرشلونة الإسباني جوارديولا، المدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كمثال للمدرب الذي يعرف كيف يتطور، ويطور أداء الفريق، وفقا لنوعية اللاعبين الذين لديه، وقال: «جوارديولا قد تغير كثيرًا، إنظر إلى ما فعله في مانشستر سيتي، يقدم كرة هجومية ويتطلع دائمًا نحو الهدف، إنه يتفهم أنه يجب أن يتطور ليواصل الفوز».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كابيلو ينتقد برشلونة مع كيكي سيتين”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب