ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

غاريت بيل يغادر مباراة الريال قبل نهايتها

المصدر:  |  7 فبراير 2020 | رياضة |

هبة سبور – متابعة

غادر الويلزي جاريث بيل جناح نادي ريال مدريد ملعب «سانتياجو بيرنابيو» مبكرًا خلال مواجهة ريال سوسيداد، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، والتي انتهت بخسارة النادي الملكي بنتيجة 4-3، وتوديع كأس الملكي.

العدسات تمكنت من اصطياد الويلزي يغادر ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في الدقيقة 82 من زمن المباراة، حين كان ريال مدريد متأخرًا في النتيجة، والتي كانت حينها تشير إلى تقدم ريال سوسيداد بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وهو ما يعني أنه لم يشاهد الهدفين الثاني والثالث لفريقه، ومحاولات زملاءه لتعديل النتيجة في الدقائق الحاسمة من اللقاء.

وتعد مباراة ريال سوسيداد الرابعة على التوالي التي يخرج فيها جاريث بيل من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، حيث كان مصابًا في أول مباراتين، فيما كان القرار فنيًا في آخر لقاءين.

المرة الخامسة خلال الموسم الحالي
مغادرة بيل لملعب «سانتياجو بيرنابيو» قبل نهاية المباراة أصبحت بمثابة العادة للويلزي خلال الموسم الحالي، حيث بدأها قبل أكثر من عام، وتحديدًا في السابع من يناير 2019، وتحديدًا أمام ريال سوسيداد، حيث غادر المباراة في الدقيقة 78، رغم أن اللوائح الداخلية في النادي الملكي تحتم على اللاعبين خارج القائمة أن يظلوا في الملعب حتى الدقيقة 80 على أقل تقدير.

المرة الثالثة خلال الموسم الحالي كانت في السابع من ديسمبر 2019، حيث غادر الملعب في الدقيقة 80، وكان ريال مدريد متقدمًا بنتيجة 2-0 أمام إسبانيول.

وفي 18 يناير الماضي، غادر ملعب المباراة في الدقيقة 82 في مواجهة إشبيلية، والتي كانت المرة الرابعة التي يقوم بها الويلزي بهذا الفعل، ومساء اليوم كانت الخامسة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “غاريت بيل يغادر مباراة الريال قبل نهايتها”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب