ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نهضة بركان يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة زاناكو الزامبي

المصدر:  |  28 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور

استعاد فريق نهضة بركان أحد لاعيه البارزين، استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي، في المباراة المقررة يوم الأحد القادم بداية من الثامنة مساء، على أرضية الملعب البلدي لبركان، لحساب لقاءات الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وعاد اللاعب محمد فرحان لاستئناف التدريبات بشكل طبيعي مع المجموعة، بعد تعافيه من الإصابة التي كان قد تعرض لها مؤخرا، حيث تلقى اللاعب المذكور الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للفريق البركاني للعودة إلى الملاعب بعدما تعافى كليا من الإصابة.

تبقى الإشارة إلى أن نهضة بركان يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط، متبوعا بنادي زاناكو الزامبي بتسع نقاط، بينما يحتل نادي موتيما بيمبي الكونغولي المركز الثالث بسبع نقاط، حيث تتنافس الأندية الثلاثة على بطاقتي العبور إلى ربع نهائي كأس الكاف.

وسيكون فريق نهضة بركان مطالبا بتحقيق نتيجة التعادل على الأقل أمام زاناكو الزامبي للتأهل وتصدر المجموعة، من أجل الاستفادة من امتياز لعب مباراة إياب ربع النهائي على أرضية ملعبه ببركان.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نهضة بركان يستعيد لاعبا بارزا قبل مواجهة زاناكو الزامبي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب