ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يرد على انتقادات كلوب

المصدر:  |  27 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

94785523feb0a48b6a5e913943c09c4db41aad947855.png

هبة سبور – متابعة

رد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على انتقادات الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بعد تعادل فريقه مع شروسبيري تاون (2-2) في الدور الرابع بكأس الاتحاد، ولجوء الفريقين إلى مباراة إعادة لحسم المتأهل للدور الخامس.

وأكد كلوب بعد التعادل أنه لن يقود فريقه في مباراة الإعادة، مشيرا إلى أنه سيتم الاعتماد على فريق الشباب ومدربه نيل كريتشلي، حيث أن موعد المباراة يتعارض مع العطلة الشتوية لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي “بذل الاتحاد الإنجليزي كل ما في وسعه لتكون هناك عطلة شتوية في وسط الموسم، بالتنسيق مع رابطة الدوري الممتاز وأيضا مع الأندية”، وتابع “هذا الأمر تحقق لمصلحة الأندية واللاعبين، ولهذا قام الاتحاد الإنجليزي بتغيير مواعيد مباريات الدور الخامس بكأس الاتحاد لتقام في وسط الأسبوع، مع إلغاء مباريات الإعادة في هذا الدور”، وأضاف “قبل بداية الموسم، وافقت جميع الأندية على خوض مباريات الإعادة بكأس الاتحاد خلال الأسبوع الأول من العطلة، أندية قليلة هي التي ستتأثر بهذا الأمر”.

وبناء على هذا الأمر، ستكون أندية مثل نيوكاسل يونايتد وتوتنهام وساوثهامبتون بجانب ليفربول مجبرة على قطع العطلة لخوض مباريات الإعادة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يرد على انتقادات كلوب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب