ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

برشلونة يواصل بحثه عن مهاجم لوقف سيل الإنتقادات

المصدر:  |  26 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

تعرض فريق برشلونة للهزيمة الأولى في ولاية مدربه الجديد كيكي سيتين عقب السقوط، أمس السبت، على ملعب الميستايا أمام فالنسيا بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، ليتجمد رصيد النادي الكتالوني عند النقطة 43 ومازال في صدارة ترتيب جدول الليجا انتظارا لما ستسفر عنه مواجهة ريال مدريد أمام بلد الوليد، مساء اليوم.

وعندما تمكن المهاجم الأوروجواياني ماكسي جوميز من تسجيل أول أهدافه في اللقاء في الدقيقة 48 بعد ارتطام الكرة في جوردي ألبا لتسكن الشباك، بعدما كان قد أهدر ركلة جزاء تصدي لها الحارس مارك تير شتيجن في الدقيقة 12، ليجعل المدرب كيكي سيتين ينظر إلى مقاعد بدلائه ولكنه لم يجد أي مهاجم.

فقد كان يوجد على مقاعد البدلاء الحارس إجناسيو بينيا، والمدافع كليمنت لينجليت، والمدافع جونيور فيربو، والمدافع نيلسون سيميدو، ولاعب خط الوسط إيفان راكيتيتش، ولاعب الوسط أرتورو فيدال، والجناح الأيمن الشاب أليكس كولادو.

وبالنسبة للمهاجم كارليس بيريز، الذي جدد عقده حتى 2022 في شهر سبتمبر الماضي والذي كان يعتبر رهانًا من قبل النادي، كان يوجد في المنزل ولم يتم استدعاؤه بعدما أخبره النادي بأن يبحث له عن فريق آخر قبل إغلاق الميركاتو الشتوي الجاري يوم 31 يناير.

وبينما كان كارليس بيريز جالسا في المنزل، كان برشلونة يستحوذ على الكرة بنسبة 74% ولكن بـ 5 تسديدات فقط على المرمى أمام فالنسيا، 4 تسديدات منها جاءت عبر ليونيل ميسي والأخرى كانت من قبل فرينكي دي يونج.

وأصبح واضحا بأن برشلونة سيوقع مع مهاجم «9» في محاولة للسيطرة على الوضع وإيقاف دخان عاصفة الانتقادات التي طالت إدارته على سلسلة قرارتها الخاطئة خلال الفترة الماضية، سواء بالإعارات أو رحيل لاعبين من الشباب أو تغيير المدرب.

بالإضافة إلى ذلك، فإن غياب مهاجمه الأوروجواياني لويس سواريز بداعي الإصابة لمدة 4 أشهر والذي شارك في 25 هدفا هذا الموسم، جعلت برشلونة سواء أراد أم لا مرغما على عقد صفقة مع مهاجم خلال سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

ولكن سيتعين على المدرب سيتين استكشاف نقاط الضعف في طريقة اللعب والنظام الذي طبقه عقب وصوله، ويعتبر لوتارو مارتينيز (مهاجم إنتر ميلان الإيطالي) ورودريجو مورينو (مهاجم فالنسيا الإسباني) هما المرشحان المفضّلان للانضمام إلى البارسا على الرغم من وجود تكهنات وراء الكواليس.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “برشلونة يواصل بحثه عن مهاجم لوقف سيل الإنتقادات”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب