ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

الوداد يدك شباك اتحاد العاصمة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

المصدر:  |  24 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

94705183987095-2963160383745976-5913702601135751168-o-850x491947051.png

هبة سبور – شفيق عنوري

تأهل الوداد الرياضي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد دكه شباك ضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بثلاثية مقابل هدف، برسم منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة.

ودخل الفريق الجزائري، من أجل الفوز فقط، بحيث أن أي نتيجة غيره، ستلقي به خارج دوري الأبطال، فيما سعى الوداد مع مدربه الجديد، الفرنسي سيباستيان ديسابر، للانتصار لحسم التأهل، أو التعادل في أسوء الأحوال، لإبقاء مسألة عبوره بين أقدام لاعبيه.

وكاد اتحاد العاصمة يفاجئ الوداد مبكرا، بعدما حاول خطف هدف في أول خمس دقائق، وسط ارتباك واضح من عناصر الفريق البيضاوي.

دخول الوداد في المباراة لم يتأخر كثيرا، حيث نجح الفريق في تسجيل أول أهدافه في الدقيقة الـ 7، عن طريق وليد الكرتي، بعد تمريرة بطريقة مميزة من الكونغولي كاسينغو كازادي.

وعقب الهدف الأول، واصل الوداد ضغطه لمضاعفة النتيجة، وهو ما تأتى له في الدقيقة الـ 23، عبر لاعبه بديع أووك، الذي قدم أداء رائعا خلال اللقاء.

وقبل لحظات من نهاية شوط المباراة الأول، منح أووك، تمريرة على طبق من ذهب للمتألق كازادي، الذي أسكنها برأسه في الشباك الجزائرية، ليسدل الستار على أطوار النصف الأول بثلاثية نظيفة لصالح “الأحمر”.

في شوط المباراة الثاني تراجع الوداد للوراء قليلا، من أجل الحفاظ على النتيجة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لقتل اللقاء بإحداها.

تراجع الوداد للخلف كلفه هدفا لصالح اتحاد العاصمة الذي كان يحاول تقليص الفارق، وذلك في الدقيقة الـ 79، عن طريق محمد ربيع مفتاح.

وبهذه النتيجة رفع الوداد رصيده، إلى 9 نقاط، في المركز الثاني، بفارق نقطة عن صن داونز المتصدر، والذي تنتظره مباراة يوم غد أمام بيترو أتلتيك الأنغولي، متذيل الترتيب بنقطتين.

وينتظر الوداد مباراة ماميلودي صن داونز، ضد مضيفه بيترو أتلتيك الأنغولي، حيث أن أي تعثر للعملاق الجنوب إفريقي، سيمنح “الأحمر”، فرصة إنهاء دور المجموعات في الصدارة، أما في حال تمكن ممثل بريتوريا من الانتصار خارج قواعده، فسيحسم زعامته للمجموعة.

يشار إلى أن مباراة اليوم، كانت الأولى لمدرب الوداد الجديد، الفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للصربي زوران مانولوفيتش، الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “الوداد يدك شباك اتحاد العاصمة بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب