ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

هذا ما قاله جيسوس بعد انضمامه لريال مدريد

المصدر:  |  24 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946952104511946952.png

هبة سبور – متابعة

أكد رينير جيسوس، مهاجم ريال مدريد على سعادته بالوجود في النادي الملكي والترحيب الذي استقبله من اللاعبين البرازيلين، مشيرًا إلى أن اللعب في المرينجي هي القمة بالنسبة له.

وتحدث رينير عن انضمامه إلى النادي الملكي، خلال مقابلة مع صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، قائلاً: «إنه حلم محقق، والقمة بمثابة الوصول إلى ريال مدريد، لأنه أكبر ناد في العالم».

وتابع رينير حديثه قائلاً: «وصولي إلى الريال بمثابة تحقيق حلمي وحلم عائلتي».

وعبّر رينير عن سعادته بترحيب اللاعبين البرازيليين به، قائلاً: «مارسيلو أرسل لي رسالة ورودريجو أيضًا، وسعدت كثيرًا بالترحيب الذي استقبلته».

وأكد اللاعب الشاب أن المنافسة في أوروبا ليست سهلة، قائلاً: «الآن علينا الذهاب بهدوء والوقوف على أرض صلبة، ورؤية ماذا سيحدث».

واختتم رينير حديثه بالرد على مسألة لعبه لفريق منافس، قائلاً: «عشقي لفلامنجو بدأ منذ 12 عامًا كيف لي ألعب لفاسكو؟، مستحيل، لأنه خصمنا، أنت مجنون؟».

وكان الميرينجي قد أعلن عن إتمام صفقة ضم رينير من فلامنجو بعد إتمام اللاعب الشاب عمره القانوني 18 عامًا لعدم مخالفة قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بعد بلوغه هذه السن يوم الأحد الماضي، اليوم الذي استهل فيه منتخب السليساو للشباب مشواره بالتصفيات المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 بالفوز على بيرو بهدف نظيف في مباراة شهدت مشاركة رينير بدءا من الدقيقة 72 كبديل للاعب بيدرينيو.

جدير بالذكر أن صفقة رينير بلغت 30 مليون يورو وهي نفس قيمة الشرط الجزائي التي وضعها فلامنجو له أثناء تجديد عقده في نوفمبر الماضي، وكان من المفترض أن ترتفع القيمة إلى 35 مليون يورو في يوليو المقبل وإلى 70 في يناير 2021، لهذا رغب النادي الملكي في إنهاء المفاوضات وضم الجوهرة البرازيلية.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “هذا ما قاله جيسوس بعد انضمامه لريال مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب