ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

كارفاخال يثني على زيدان.. ويتحدث عن “لحظة الخوف” الوحيدة مع الريال

المصدر:  |  24 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946894104500946894.png

هبة سبور – متابعة

في حوار له مع مجلة (جي كيو إسبانيا) شرح ظهير أيمن ريال مدريد داني كارفاخال كيف كان يشعر بالخوف على أرضية الملعب، حينما كانت مباراة أتلتيكو مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا الشهير بلشبونة 2014 تقارب على لفظ أنفاسها الأخيرة معلنة تتويج أتلتيكو، قبل أن يسجل راموس رأسيته القاتلة التي أودت بالمباراة إلى وقت إضافي أفضى إلى فوز ريال مدريد 4-1.

داني كارفاخال لن ينسى الضغوطات التي شعر بها قبل النهائي قائلًا إنها (المرة الوحيدة التي شعر بها بالخوف في ملعب كرة قدم، بالإضافة إلى التوتر الذي كان في المباراة نفسها).

وقال كارفاخال: «أعتقد أنها المرة الوحيدة التي أشعر بها بهذا الشعور من الخوف، دوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد 2014 في المباراة النهائية، حينما شاهدت أن المباراة تفلت من يبن أيدينا، كان الوقت يمر دون أن يمنحنا الفرصة لمراقبته، خصمنا الأبرز في المدينة على وشك التتويج بدوري أبطال أوروبا، أعتقد أنها المرة الوحيدة التي أشعر بها بالخوف في ملعب كرة قدم».

وقال الظهير الأيمن: «كانت بعد ذلك من أفضل اللحظات في مشواري، القليلون كانوا يتوقعون أننا سنفوز بـ3 بطولات عقب تلك البطولة» مضيفًا: «بثقة المدرب والزملاء كنت ألعب بكثير من الذكاء، بخبرة سنين لعبتها وبالعمل الشاق المطلوب في هذا المستوى، ليس من السهل أن تخرج من الأكاديمية ثم تخوض تلك المواجهات بعد سنوات قليلة».

اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يقدر أنه في أحد أفضل الأندية بالعالم ولكنه يؤمن بأنه عليه أن يواصل تثبيت قدمه لأن «الناس يبدأون في التساؤل حينما يمر الفريق بمباراتين سيئتين، وحينما يكون ذلك على البيرنابيو لا تكون الأمور على ما يرام».

وأشاد بالفرنسي زين الدين زيدان فقال: «حين وصل زيدان، عزز فلسفته، إنه يعمل بجد ويملك الثقة في اللاعبين ويعرف بالضبط ما يحتاجه الفريق، وكيف ومتى يصل كل لاعب إلى أعلى مستوى لديه».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “كارفاخال يثني على زيدان.. ويتحدث عن “لحظة الخوف” الوحيدة مع الريال”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب