ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

أزمة في برشلونة وبايرن ميونيخ بسبب كوتينيو

المصدر:  |  23 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946761104448946761.png

هبة سبور – متابعة

تراجع فريق بايرن ميونيخ الألماني في نيته بشراء لاعب خط الوسط البرازيلي فيليبي كوتينيو، وذلك خلال انتقالات الصيف القادم، والذي كان قد تمت إعارته إلى الفريق البافاري مقابل 8.5 مليون يورو، وذلك حسبما أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية.

ويأتي الكرواتي إيفان بيريسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي والمُعار حاليًا إلى الفريق البافاري، كبديل مناسب أمام إدارة الجهاز الفني لبايرن ميونيخ، التي قررت استبعاد كوتينيو من قائمة الميركاتو الصيفي المقبل في ظل التقارب الملحوظ في الأداء لكلا اللاعبين خاصة بعدما انتهت المفاوضات وأعلن الفريق الإيطالي في أغسطس الماضي عن إمكانية بيع الكرواتي بحلول نهاية الموسم المقبل مقابل 20 مليون يورو.

ويعد سعر بيريسيتش أكثر ملائمة لحامل لقب الدوري الألماني في سبع مرات متتالية، بعدما قدم مردودًا طبيًا.

كوتينيو يتسبب في مشكلة لبرشلونة
ومن المحتمل أن يتسبب قرار الجهاز الفني للفريق الألماني في زيادة أعباء فريق برشلونة الكتالوني خاصة بعد أن كان كوتينيو اللاعب الأغلى في تاريخ البلوجرانا عام 2018، إذ تم شراؤه من فريق ليفربول الإنجليزي مقابل 120 مليون يورو بجانب 40 مليون متغيرات ومن المقرر أن يمتد عقده لموسم 2023.

وعلى الفريق الكتالوني الآن أن يقرر ما هو مصير اللاعب البرازيلي إما أن يسمح له بفرصة جديدة أو سيضطر برشلونة لبيعه خلال الميركاتو المقبل.

ويحتل فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 43 نقطة بعد خوض 20 مواجهة بالتساوي مع ريال مدريد، أما بايرن ميونيخ فيأتي في المركز الثاني بترتيب الدوري الألماني برصيد 36 نقطة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أزمة في برشلونة وبايرن ميونيخ بسبب كوتينيو”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب