ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مبابي يكشف مثله الأعلى وموقفه من اللحاق بميسي

المصدر:  |  22 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946467104310946467.png

هبة سبور – متابعة

عبر النجم الفرنسي الموهوب كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تمنيه بامتلاك مسيرة احترافية على غرار البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الحالي، وعاد للإشادة بالمدرب الحالي لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، معترفا بأنه مثلا أعلى لكل اللاعبين الفرنسين في جيله.

وخلال مقابلة مبابي في حوار مع صحيفة «لا جازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، نشرت اليوم الأربعاء، أن اللاعب قام بمدح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وأيضا كريستيانو رونالدو فقال: «إذا كنت فرنسيا، فبالتأكيد تنشأ بكون زيدان مثلا أعلى لك، ثم مثل أعلى آخر وهو كريستيانو رونالدو، الذي كنت محظوظا باللعب أمامه منافسا وأيضا مع المنتخب الوطني».

وتابع اللاعب البالغ من العمر 21 عاما: «ثم بعد ذلك أحب اللاعبين البرازيليين الكبار مثل بيليه ورونالدينيو ورونالدو نازاريو وريكاردو كاكا…».

وواصل: «أود أن أوصل إلى جمهوري رسالة بأنني صبي آمن بحلمه وبذل قصارى جهده محاولا التغلب على حدوده وترك بصمة في رياضته».

وأوضح مبابي أنه بالنسبة لمستقبله في مسيرته الاحترافية فهو يسير على خطى ما أنجزه كريستيانو رونالدو، لأنه «فات الأوان» لمتابعة خطى الأرجنتيني ليونيل ميسي باللعب كامل مسيرته في ناد واحد، قائلا: «بالنسبة لي فقد فات الأوان بأن أقوم بمسيرة مهنية مثل ميسي، فلتحقيق ذلك كان يجب أن أبقى مع موناكو، بدون تقليل كل ما حققه ميسي، ولكن الآن يلهمني تحقيق ما أنجزه كريستيانو رونالدو».

واظهر مبابي أعجابه الشديد بـ «صاروخ ماديرا» ويعتبره اللاعب الصحيح الذي سيقوي حظوظ فريقه يوفنتوس في تحقيق لقب الشامبيونزليج، قائلا: «يوفنتوس فريق قوي وأظهر ذلك النهائيات التي خاضها في المواسم الأخيرة، فدائما ما كان ينقصه شيء ما لصنع الفارق ولكن الآن لديه هذا الشيء بفضل كريستيانو رونالدو، فهو لاعب يجعلك تفوز بالأشياء المهمة، وهذا الموسم يوفنتوس بين المفضلين للفوز بالشامبيونز، ولكن أيضا هناك الفرق المعتادة، ريال مدريد وبرشلونة وليفربول».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مبابي يكشف مثله الأعلى وموقفه من اللحاق بميسي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب