ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تفاصيل الاجتماع بين فلورنتنيو بيريز ورئيس توتنهام في مدريد

المصدر:  |  21 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

946221104188-1946221.png

هبة سبور – متابعة

يبدو مستقبل الويلزي جاريث بيل، الجناح المهاجم لفريق ريال مدريد الإسباني، غامضا في قلعة «سانتياجو برنابيو» في ظل عدم دخول اللاعب في حسابات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي بصفة مستمرة، فضلا عن دخوله في الكثير من المشكلات مع إدارة النادي وجماهيره منذ نهاية الموسم الماضي، وبداية الموسم الجاري أيضا.

ورجحت الكثير من التقارير مؤخرا أن اللاعب سيكون ضمن مجموعة اللاعبين الراحلين عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، سواء في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، أو في الصيف المقبل.

وخلال الساعات الماضية حدث اجتماع بين فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، ودانييل ليفي رئيس نادي توتنهام الإنجليزي، وتم التطرق لمستقبل جاريث بيل خلال هذا الاجتماع.

كان ريال مدريد قد ضم جاريث بيل من فريق توتنهام قبل 7 سنوات، وتحديدا في الأول من سبتمبر سنة 2013، مقابل 100 مليون يورو، حيث كان بديلا وقتها للنجم الألماني مسعود أوزيل، الذي رحل حينها إلى آرسنال الإنجليزي.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير أنه كان هناك اجتماع في مدريد بين دانييل ليفي، رئيس نادي توتنهام، وفلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وتردد خلاله اسم جاريث بيل.

وكشف البرنامج التليفزيوني، أن دانييل ليفي، استغل الاجتماع بينه وبين رئيس الريال، لبحث إمكانية ضم نجم فريقه القديم من جديد، وأظهر رئيس السبيرز اهتماما باللاعب الويلزي، الذي يبدو للجميع واضحا أنه لم يكن مهما في حسابات زيدان في الفترة الماضية.

تفاصيل الاجتماع بين فلورنتنيو بيريز ورئيس توتنهام في مدريدتفاصيل الاجتماع بين فلورنتنيو بيريز ورئيس توتنهام في…

وكان جاريث بيل في حالة فنية وبدنية رائعة ورغم ذلك لم يستدعه زين الدين زيدان لمباراة الفريق الملكي الأخيرة في الدوري الإسباني أمام إشبيلية.

وأضاف محللو «الشيرنجيتو» أنه ليس معروفا ما إذا كان هذا الاهتمام المحتمل من جانب توتنهام يتعلق بسوق الانتقالات الشتوية الحالي أم بالصيف المقبل، لكن يجب ألا ننسى أن هذه ليست المرة الأولى التي يهتم فيها النادي اللندني بالجناح الويلزي السريع.

الجدير بالذكر أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، أراد أيضًا التعاقد مع جاريث بيل حينما كان مديرا فنيا لفريق مانشستر يونايتد.

ويأتي الاجتماع بين رئيسي ريال مدريد وتوتنهام، في ظل العلاقة القوية بينهما، وحضر الاجتماع بعض المسؤولين من الناديين.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تفاصيل الاجتماع بين فلورنتنيو بيريز ورئيس توتنهام في مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب