ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

بيريز يؤمن مستقبل ريال مدريد بـ10 صفقات شابة

المصدر:  |  20 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني لن تتوقف عن السياسة التي تتبعها في السنوات الأخيرة، والتي تعتمد على البحث عن المواهب الشابة والتعاقد معها بمقابل مالي غير مبالغ فيه.

ويبدو أن الارتفاع الجنوني في أسعار لاعبي كرة القدم في السنوات الأخيرة، هو ما دفع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، لتغيير سياسة النادي الملكي من التعاقد فقط مع الأسماء الكبيرة في عالم كرة القدم إلى البحث عن لاعبين شباب لديهم القدرة على ارتداء قميص الفريق لسنوات طويلة.

وخلال السنوات الماضية أبرم ريال مدريد العديد من الصفقات لضم لاعبين شباب، وأغلبهم يحملون الجنسية البرازيلية، مثل فينسيوس جونيور ورودريجو جويس وإيدير ميلتاو، والذين أصبحوا من الأعمدة التي توجد بشكل كبير ضمن حسابات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان.

وفيما يلي اللاعبين الشباب الذين ضمهم ريال مدريد في السنوات الأخيرة..

فينسيوس جونيور
اللاعب البرازيلي الشاب والذي يبلغ حاليًا 19 عامًا، انضم لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2018 قادمًا من فريق فلامنجو البرازيلي، مقابل 45 مليون يورو.

ومنذ انضمامه للفريق الملكي شارك فينيسيوس في 49 مباراة ونجح في تسجيل 5 أهداف، وصنع 13 هدفًا.

إبراهيم دياز
موهبة إسبانية شابة انضم لصفوف ريال مدريد من فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مقابل 17 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الشتوية في العام الماضي.

دياز الذي يتمتع بإمكانيات فنية كبيرة، لم يشارك كثيرًا مع ريال مدريد هذا الموسم، حيث شارك في 4 مباريات، ولم يتمكن من تسجيل أي هدف.

وهناك أنباء عن رغبة نادي خيتافي في ضمه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ويبدو أن ريال مدريد لن يمانع خروج اللاعب صاحب الـ21 عامًا لاكتساب المزيد من الخبرات.

لوكا يوفيتش
يوفيتش كان اختيار ريال مدريد لدعم الخط الأمامي بعد رحيل كريستيانو رونالدو، وذلك بعد أرقامه المميزة مع فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني في الموسم الماضي.

وانضم يوفيتش صاحب الـ22 عامًا لصفوف ريال مدريد في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادمًا من الفريق الألماني، مقابل 60 مليون يورو، ومنذ انضمامه شارك في 18 مباراة مع ريال مدريد وسجل هدفًا واحدًا، وصنع هدفين.
رودريجو جويس
يعد جويس أحد أهم الصفقات التي أبرمها ريال مدريد في السنوات الأخيرة بشكل عام، وذلك بعد المستوى المميز الذي يظهر به تحت قيادة زيدان.

رودريجو صاحب الـ19 عامًا انضم لريال مدريد في الصيف الماضي قادمًا من فريق سانتوس البرازيلي، مقابل 45 مليون يورو، وشارك مع الفريق الملكي في 18 مباراة ونجح في تسجيل 7 أهداف، وصنع هدفين.

فيدريكو فالفيردي
اللاعب الشاب صاحب الـ21 عامًا أصبح واحدًا من أهم اللاعبين في صفوف ريال مدريد، نظرًا لما يقدمه مع الفريق من أداء مبهر، عقب انضمامه للفريق الأول.

فالفيردي الذي تبلغ قيمته الحالية 50 مليون يورو، انضم لريال مدريد قادمًا من فريق بينارول الأوروجواياني عام 2016 مقابل 5 ملايين يورو، وأعاره الفريق الملكي لنادي ديبورتيفو لاكورونيا مقابل 3 ملايين يورو لمدة موسم واحد.

وشارك لاعب الوسط مع ريال مدريد في 46 مباراة، وسجل هدفين وصنع 3 أهداف.

ألفارو أودريوزولا
تعاقد ريال مدريد مع الظهير الأيمن أودريوزولا صاحب الـ24 عامًا في صيف عام 2018 قادمًا من صفوف فريق ريال سويسيداد مقابل 30 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 10 مباريات ونجح في تسجل هدف، وصنع 10 أهداف.

إيدير ميلتاو
البرازيلي ميلتاو اللاعب القادم من صفوف فريق بورتو البرتغالي في الصيف الماضي، خاض مع الفريق الملكي 10 مباريات هذا الموسم.

صاحب الـ22 عامًا انضم لصفوف ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو.

ماركو أسينسيو
النجم الإسباني الغائب عن المباريات خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، انتقل إلى ريال مدريد قادمًا من فريق ريال مايوركا في صيف عام 2015.

وبعد انضمامه لصفوف الفريق الملكي خرج على سبيل الإعارة لصفوف فريق إسبانيول في صيف عام 2015، وعاد للمرينجي مرة أخرى صيف عام 2016.

الدولي الإسباني انضم لصفوف الفريق الملكي مقابل، 3.5 مليون يورو، وهو نفس مبلغ إعارته لصفوف فريق إسبانيول، وتبلغ قيمته التسويقية الحالية 40 مليون يورو.

فيرلاند ميندي
الظهير الأيسر صاحب الـ24 عامًا انضم لصفوف ريال مدريد قادمًا من فريق ليون الفرنسي مقابل 48 مليون يورو في الصيف الماضي، ونجح في كسب ثقة زيدان وجماهير الفريق في الفترة الماضية.

ميندي شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 16 مباراة، وصنع هدفًا واحدًا.

رينير جيسوس
أحدث صفقات ريال مدريد، حيث أعلن اليوم الفريق الملكي تعاقده مع جيسوس البالغ من العمر 18 عامًا، والقادم من صفوف فريق فلامنجو البرازيلي مقابل 25 مليون يورو.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بيريز يؤمن مستقبل ريال مدريد بـ10 صفقات شابة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب