ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

نيمار يستفسر عن عمل كيكي سيتين في برشلونة

المصدر:  |  20 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

يناقش البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انطباعات زملائه السابقين في فريق برشلونة الإسباني عن مدربهم الجديد كيكي سيتين، وفقا لما نشرته تقارير صحفية إسبانية.

وفاجأت إدارة برشلونة الجماهير، مساء الإثنين الماضي، بتعيين الإسباني سيتين في منصب المدير الفني للعملاق الكتالوني خلفا لمواطنه إرنستو فالفيردي على خلفية تراجع نتائج الفريق وتوديعه أكثر من بطولة في الآونة الأخيرة، كان آخرها كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي أمام أتلتيكو مدريد.

وحاول نيمار الذي رحل عن برشلونة إلى صفوف العملاق الباريسي في 2017 في صفقة قياسية مثيرة للجدل بلغ قوامها 222 مليون يورو، العودة إلى «الكامب نو» في سوق الانتقالات الصيفية الماضية دون جدوى، وترددت أنباء في الأسابيع الأخيرة مفادها بأن نجم منتخب «السامبا» يدرس تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

لكن لا يزال نيمار، 27 عاما، يحتفظ بصداقته مع عدد من لاعبي برشلونة، وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية أن نيمار يبدي حرصا على معرفة أكثر تفاصيل ممكنة عن سيتين وتأثيره على الفريق والانطباع المأخوذ عنه في غرفة خلع اللاعبين.

كانت تقارير إنجليزية قد زعمت أن نيمار لا يمانع أبدا البقاء في «حديقة الأمراء»، رغم ما أبداه اللاعب في السابق من نية للرحيل عن عاصمة النور في الصيف الماضي.

وقالت صحيفة «ديلي ميل» الإنجليزية إن ممثلين عن نيمار يعقدون بالفعل مفاوضات مع مسؤولي باريس سان جيرمان لتجديد عقده مع النادي، وهو ما يرغب فيه الأخير ولأطول فترة ممكنة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أن الساحر البرازيلي نجح مؤخرا في إصلاح علاقته مع باريس سان جيرمان وجماهيره، بعد محاولاته الفاشلة في العودة إلى «البارسا».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نيمار يستفسر عن عمل كيكي سيتين في برشلونة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب