ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

رجاء بني ملال يحتج على التحكيم ويهدد بالإنسحاب أمام برشيد

المصدر:  |  20 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

ادريس دحني – هبة سبور

احتج رجاء بني ملال عبر رسالة شديدة وجهت إلى كل من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و رئيس العصبة الاحترافية ، وللجنة المركزية للحكام , ولجنة البرمجة والمديرية الوطنية للتحكيم، على الأخطاء التحكيمية، والتي ساهمت في تأزيم وضعية الفريق في أسفل سلم الترتيب .

وأكد النادي في رسالته أنه تعرض للظلم مستشهدا بالمباراة الأخيرة أمام الجيش الملكي , حيث أكد أن الحكم منصف زين العلوي لم يحتسب ركلة جزاء وحرم الفريق الملالي من هدف شرعي , وطالبت الإدارة بإعادة الاطلاع على المراسلات السابقة، حيث أبدت استنكارها من الملكات الإدراكية للحكم والتي تكيل بمكيالين , واستحضر  المكتب المسير الأخطاء التي تعرض لها في مباراة الوداد واولمبيك اسفي .

وأضافت المراسلة أن الفريق قرر عدم خوض المباراة المقبلة أمام يوسفية برشيد في الدوري يوم 30 يناير في حال لم يتم عقد لقاء هذا الأسبوع مع الجامعة الملكي المغربية لكرة القدم ، مثلما تم مع أندية أخرى، لتفادي اتخاذ أي قرار لا يخدم مصلحة اللعبة في البلاد.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “رجاء بني ملال يحتج على التحكيم ويهدد بالإنسحاب أمام برشيد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب