ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

دي ليخت يشيد برونالدو بعد ثنائيته في شباك بارما

المصدر:  |  20 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

لا أحد يوقف قطار يوفنتوسما دام على دفة قيادته الدون رونالدو، فكعادته نجح الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو في حسم المواقف الصعبة، وقاد السيدة العجوز لفوز صعب على نظيره بارما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «الكالتشيو».

واستقبل يوفنتوس نظيره بارما على أرض ملعبه «يوفنتوس أرينا» مساء الأحد، ونجح في الفوز بنتيجة 2-1 بشق الأنفس، وبفضل لاعبه الأسطوري رونالدو، الذي سجل هدفي المباراة.

ورف يوفنتوس رصيده بالفوز أمس إلى 51 نقطة بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر إنتر ميلان صاحب المركز الثاني، والذي فقط نقطتين جديدتين أمام ليتشي ضمن الجولة نفسها، بعدما سقط في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي.

وعقب نهاية المباراة أدلى مدافع اليوفنتوس الشاب ماتياس دي ليخت، بتصريحات لوسائل الإعلام الإيطالية أشاد فيها بزميله ونجم الفريق رونالدو، مؤكداً أنه لاعب فذ، وأنه على المستوى الشخصي يتعلم منه الكثير.

ونقل الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس وشبكة «سكاي» الرياضية في نسختها الإيطالية عن ماتياس دي ليخت قوله: «سعيد جداً من أجل الفوز، لقد أردنا النقاط الثلاث، ونجحنا فيما سعينا إليه».

وكان دي ليخت قد قدم مباراة رائعة، وأشاد به مديره الفني ماوريسيو ساري، عقب انتهائها بعد الأداء الرجولي الذي ظهر عليه، والقوة التي منحها لخط الدفاع في غياب الكثير من عناصره مثل: جورجيو كيليني وديميرال مريح.

وأشاد دي ليخت بزميله رونالدو، قائلاً رداً على سؤال حول اللعب بجوار الأسطورة البرتغالي: «اللعب بجوار رونالدو أمر رائع، إنه يعرف كيف يلعب، وكيف يربح المباريات، يمكنه أن يعلمك الكثير داخل الملعب، إنه الأقوى، ولديه الكثير من الخبرة، وفي كل يوم، أحاول أن أتعلم شيئًا منه وأحاول مشاهدته لتحسين نفسي وتطوير مستوى أدائي».

وأضاف اللاعب، بشأن مستواه بعد ستة أشهر في صفوف العملاق الإيطالي، الذي انضم إليه في الصيف الماضي قادما من أياكس أمستردام الهولندي: «أنا سعيد حقًا، إذا قارنت نفسي منذ ستة أشهر، فأنا أؤمن أنه حدث تقدم كبير في مستواي، وما أنت عليه اليوم ليس بالأمر المهم، المهم هو ما يمكن أن تكون عليه في المستقبل وعند هذه النقطة يمكنك التقدم في مسيرتك، أحاول تحسين نفسي باستمرار، وأنا سعيد بأول ستة أشهر لي هنا مع يوفنتوس».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دي ليخت يشيد برونالدو بعد ثنائيته في شباك بارما”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب