ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام غرناطة

المصدر:  |  19 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

945778104014945778.png

هبة سبور – متابعة

يستعد برشلونة مساء اليوم الأحد لخوض أولى مبارياته مع المدرب الجديد كيكي سيتين، لمواجهة غرناطة ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب «الكامب نو».

ويرغب سيتين في حصد نقاط المباراة لمواصلة صراع النادي الكتالوني على لقب الليجا، لهذا يسعى البلوجرانا للفوز بهذه المباراة لرفع رصيدهم إلى النقطة 43 والتساوي مع ريال مدريد، غريمهم التقليدي.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الليجا برصيد 40 نقطة، بينما يتصدر النادي الملكي الصدارة برصيد 43 نقطة، وفي المقابل يقع غرناطة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.

ومن المتوقع أن تشهد هذه المباراة منح الفرصةريكي بويج، لا سيما بعد ظهوره في التدريبات منذ تولي ستين المهمة، ودخوله قائمة البلوجرانا على عكس ما كان يحدث مع إرنستو فالفيردي، المدرب السابق للبارسا والذي أقيل بعد النتائج السيئة للفريق الكتالوني والخسارة من أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

وضمت قائمة البلوجرانا لخوض مباراة غرناطة، كلاً من (شتيجن وسيميدو وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس وآرثر وميسي ونيتو ولينجليه وجريزمان وألبا، سيرجيو روبيرتو وآرتور فيدال وصاموييل أومتيتي وجونيور فيربو وكارليس بيريز وريكي بويج وأنسو فاتي.

ومن المتوقع أن يعتمد سيتين أمام غرناطة، على سيرجي روبيرتو في مركز الظهير الأيمن، وإيفان راكيتيتش في وسط الملعب بجانب الثنائي سيرجيو بوسكيتس، وأرتورو فيدال.
وستكون تشكيلة برشلونة المتوقعة على هذا النحو:
حراسة المرمى: تيرشتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا ولينجليت وبيكيه وسيرجي روبيرتو

خط الوسط: فيدال وبوسكيتيس وراكيتيتش

خط الهجوم: ليونيل ميسي وجريزمان وأنسو فاتي

جدير بالذكر أن مشاركة فاتي جاءت بسبب غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز نتيجة للإصابة في غضروف الركبة اليمنى والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية في الأسبوع الماضي، الأمر الذي سيبعده عن الملاعب لمدة أربعة أشهر.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تشكيلة برشلونة المتوقعة أمام غرناطة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب