ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

دييجو كوستا يعود لملامسة العشب قبل شهر من الموعد المتوقع

المصدر:  |  19 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

945765103987945765.png

هبة سبور – متابعة

يتبقى يومان فقط حتى يكمل اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية دييجو كوستا، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، شهرين بالتمام بعد أن أجرى عملية جراحية، نظرا لمعاناته من انزلاق غضروفي في الرقبة، حيث كان قد تحددت فترة غيابه من قبل وقدرت بـ 3 أشهر.

ويسابق كوستا الزمن من أجل اللحاق بمباراة ليفربول المرتقبة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستكون يوم 18 فبراير 2020 على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وشهد اليوم الأحد تطورات في حالة اللاعب الجسدية، حيث عاد لخوض التدريبات على العشب لأول مرة منذ إصاباته على ملعب «سيرو ديل إسبينو»، من أجل التأهيل استعدادا للعودة للملاعب مجددًا، فهو في المرحلة قبل الأخيرة من تعافيه من أجل العودة.

وخلال هذا الأسبوع أظهر دييجو كوستا خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل صالة الألعاب الرياضية أنه يتدرب بكل قوة من أجل العودة للمشاركة في المباريات حيث سيحصل على الإذن من الأطباء بعد شهر ولكنه يحاول التعجيل والتعافي قبل هذا الموعد المحدد.

ويبدو أن حالة اللاعب تتحسن بشكل كبير، فبعدما كان مقدرًا عودته بعد ثلاثة أشهر، قد تنخفض لشهرين، وشارك اليوم في المران بجوار زميله كوكي المصاب أيضا، أما عن حالة اللاعبين الآخرين المصابين في الفريق، الأوروجواياني خوسيه خيمينيز، والفرنسي توماس ليمار والإنجليزي كيران تريبير فهم يخوضون تدريبات تأهيلية في صالة الألعاب الرياضية.

جدير بالذكر، أن أتلتيكو مدريد يعاني هذا الموسم 2019-2020 من صعوبة في تسجيل الأهداف جعلته يفقد الكثير من النقاط وآخرها مباراة الأمس السبت أمام إيبار في الجولة العشرين من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم والتي انتهت بنتيجة 2-0 ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الثالث متساويا مع إشبيلية.

وهذا العجز التهديفي جعل أمر البحث عن التعاقد مع مهاجم خلال الميركاتو الشتوي الجاري أمرا ضروريا ولا مفر منه، ويعتبر المهاجم الأوروجواياني إدينسون كافاني، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أبرز المرشحين للقدوم رغم أن بعض التقارير تشير بتعنت إدارة باريس سان جيرمان في تركه يرحل بالرغم من انتهاء عقده بنهاية الموسم وسيتمكن من الرحيل مجانا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دييجو كوستا يعود لملامسة العشب قبل شهر من الموعد المتوقع”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب