ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

باريخو يغيب عن فالنسيا أمام برشلونة

المصدر:  |  19 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

945706103974945706.png

هبة سبور – متابعة

سيغيب اللاعب داني باريخو عن صفوف فريقه فالنسيا يوم السبت المقبل عندما يلتقي الخفافيش أمام برشلونة في مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك لتعرضه لعقوبة الإيقاف.

وتحصل قائد فريق فالنسيا باريخو على بطاقتين صفراويين أمام ريال مايوركا، اليوم، ليطرد من المباراة في الدقيقة 51 من عمرها مصعبا المأمورية على فريقه المهزوم بنتيجة 4-1.

وكانت البطاقة الصفراء الأولى التي حصل عليها في الدقيقة 6 من عمر المباراة كافية لغيابه عن مواجهة برشلونة المقبلة، حيث حصد بذلك هذا الموسم 2019-2020 منذ بدايته 5 بطاقات صفراء ولكنه زاد من معاناة فريقه في مباراة ريال مايوركا أيضًا وحصل على البطاقة الثانية ليطرد من المباراة.

وبتأكيد غياب باريخو أمام برشلونة تصبح المباراة الثانية التي يغيب عنها هذا الموسم، حيث لعب كل المباريات منذ الجولة الثانية من الليجا الإسبانية الموسم الجاري حيث كان قد غاب عن المباراة الأولى في الموسم أمام ريال سوسييداد بسبب عقوبة الإيقاف أيضا بحصوله على 5 بطاقات صفراوات في الموسم الماضي.

وبهذه الطريقة، ستكون مباراة برشلونة هي الأولى التي لن يستعين بها المدرب الجديد ألبرت سيلاديس بلاعبه باريخو، والذي أصبح بمباراة اليوم اللاعب رقم 13 في عدد المشاركات بقميص فالنسيا عبر تاريخه.

أقرأ أيضا: المباراة رقم 500.. ماذا قدم كيكي سيتين قبل ظهوره الأول مع برشلونة؟
جدير بالذكر أن فالنسيا يقبع في المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 31 نقطة بعدما فشل في تحقيق الفوز أو التعادل اليوم الأحد أمام ريال مايوركا، وستكون مباراة برشلونة السبت المقبل تحد جديد وصعب أمامه في صراعه للحصول على المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “باريخو يغيب عن فالنسيا أمام برشلونة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب