ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

فدرير يثير الجدل في بطولة استراليا المفتوحة للتنس

المصدر:  |  18 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

قبل يومين على انطلاق بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، أثار السويسري روجيه فيدرير الجدل خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة.

وأشار فيدرير إلى أن سقف توقعاته في هذه النسخة الجديدة من أولى البطولات الأربع الكبرى «جراند سلام» لهذا الموسم، منخفض للغاية.

وفي المؤتمر الذي انعقد السبت استعدادا للبطولة التي ستنطلق الإثنين المقبل، قال المصنف الثالث عالميا: «اضطررت للإعداد لكل شيء بسرعة شديدة، التدريبات سارت بشكل جيد لكنني ما زلت غير مستعد للمنافسة في مباراة».

وأشار فيدرير الذي يملك في خزانته ستة ألقاب من أستراليا المفتوحة، إلى أنه ليس قلقا بشأن مشكلة انخفاض مستوى نقاء الهواء في ملبورن، حيث تقام البطولة، الثلاثاء الماضي نتيجة الحرائق التي تضرب الحدود بين ولايتي فيكتوريا ونيوساوث ويلز.

وقال: «إنني قلق بشأن الأشخاص الذين يكافحون النيران، نحن يمكننا البقاء في أماكن مغلقة طوال اليوم والخروج فقط وقت اللعب، لكننا لسنا بالخارج طوال الوقت».

وأبرز لاعب التنس السويسري أن المشكلة الحقيقية تضرب الحيوانات والمزارع والسكان ورجال الإطفاء، لأن هذا الأمر هو الجانب الأكثر تعقيدا من المشكلة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فدرير يثير الجدل في بطولة استراليا المفتوحة للتنس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب