ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

زيارة خاطفة لجيسوس إلى إسبانيا للتوقيع مع ريال مدريد

المصدر:  |  18 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

945386103784945386.png

هبة سبور – متابعة

لم يعد سرًا أن تعاقد نادي ريال مدريد مع البرازيلي الشاب رينير جيسوس لاعب خط وسط نادي فلامنجو البرازيلي أصبح أمرًا وشيكًا.

ويوم الأربعاء الماضي، أصدر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بيانًا أكد خلاله أن رينير جيسوس، صاحب الـ 17 عامًا، غادر معسكر منتخب البرازيل تحت 23 عامًا، لإنهاء بعض الأمور المتعلقة بوضعه مع فلامنجو، لكن الحقيقة أنه وكما علمت «آس» فإن اللاعب قام برحلة خاطفة إلى إسبانيا.

لم يوقع بعد
المقربون من رينير جيسوس نفوا بمنتهى القوة أن يكون لاعب فلامنجو قد وقع على عقود انتقاله إلى ريال مدريد، موضحين أنه لا يزال قاصرًا، وأنه لا يمكن السماح له بالتوقيع على العقود قبل يوم 19 يناير الجاري، حين يبلغ الثامنة عشرة.

ورغم ذلك، فإن مصادر أكدت أنه لم يتبق سوى الإعلان الرسمي من ريال مدريد للكشف عن الصفقة، وذلك بعدما حضر رينير إلى العاصمة الإسبانية، وفي الحقيقة فإن لاعب الوسط قد تخطى بالفعل الفحص الطبي في البرازيل، والآن يتواصل النادي الملكي مع فلامنجو ليعلن الناديان عن الصفقة في الوقت ذاته، والنية هي ألا يتم الإعلان يوم الأحد لتجنب الضجة التي قد تحدث، حيث يخوض يومها رينير جيسوس مباراة البرازيل الافتتاحية في بطولة أمريكا الجنوبية للشباب، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020، أمام بيرو.

وبعد حصول رينير جيسوس على إذن من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، خطط ريال مدريد لرحلة لاعبه الجديد إلى إسبانيا في وقت سابق من هذا الأسبوع، إلا أن جدول أعمال الزيارة تغير في آخر لحظة، ويوم الثلاثاء وصل اللاعب بالفعل إلى العاصمة الإسبانية، ما أدى لغيابه عن مواجهة منتخب البرازيل للشباب الودية أمام منتخب كولومبيا، بالإضافة إلى حصتين تدريبيتين، لكنه عاد إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض بطولة أمريكا الجنوبية تحت 23 عامًا يوم الجمعة.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “زيارة خاطفة لجيسوس إلى إسبانيا للتوقيع مع ريال مدريد”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب