ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

البطل العالمي يوسف بوغانم يشرف على تدريب كبير في المغرب

المصدر:  |  17 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

ادريس دحني – هبة سبور

اقامت الجامعة الملكية المغربية للكيك بوكسينغ والمواي طاي والرياضات المماثلة ندوة صحفية اليوم الجمعة , بحضور البطل العالمي في رياضة المواي طاي يوسف بوغانم وذلك من أجل تسليط الضوء على التدريب الذي سيشرف عليه يوم الأحد 19 يناير بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي محمد الخامس , وكذلك من أجل الحديث عن النزال الاحترافي المقبل الذي سيجريه بفرنسا .

وتطرق البطل العالمي يوسف بوغانم لمساره الرياضي قبل أن يتحدث عن أهمية الإصرار والعزيمة والعمل الجاد في صناعة الأبطال , حيث أكد أنه سيحاول تعليم الشباب كل ما تلقنه خلال مساره , ليعلق أماله في مشاهدة أبطال مغاربة أخرين يتألقون في رياضة المواي طاي .

وتحدث يوسف بوغانم للنزال الذي سيشارك فيه في فرنسا وسيواجه فيه خصم إسباني عنيد , حيث قال أنه سيعطي كل ما في جعبته من أجل الفوز في المواجهة , ورفع راية المغرب عاليا .

ويعتبر بوغانم حاليا من بين أساطير رياضة المواي طاي عبر العالم , خاصة وأن سجله التنافسي سجل أزيد من 240 مباراة احترافية , كما لا يزال يحتفظ بلقبه العالمي للمنظمة الدولية للمواي طاي الاحترافي , وتم اختياره كأحسن رياضي لسنة 2019 في نفس اللعبة .

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “البطل العالمي يوسف بوغانم يشرف على تدريب كبير في المغرب”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب