ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

مواجهات نارية في انتظار زيدان

المصدر:  |  15 يناير 2020 | الأولى, رياضة |

هبة سبور – متابعة

استطاع فريق ريال مدريد الفوز ببطولةكأس السوبر الإسباني التي أقيمت على الأراضي السعودية خلال الأيام الماضية، وذلك بعدما عبر نظيره فالنسيا بالدور نصف النهائي، ثم تمكن من الفوز على نظيره أتلتيكو بركلات الجزاء الترجيحية (4-1) والتتويج بالبطولة الحادية عشرة في تاريخه، إذ أصبح رجال زين الدين زيدان أول فريق يحقق بطولة الكأس وهو لم يتوج بأي بطولة محلية الموسم الماضي في سابقة تاريخية.

وينتظر فريق ريال مدريد ومدربه الفرنسي زين الدين الذي حقق أمورا رائعة ببطولة السوبر الإسباني مباريات نارية للغاية على صعيد بطولة الدوري المحلي، حيث يستضيف بالمباراة الأولى مطلع الأسبوع المقبل نظيره إشبيلية وسط غيابات وظروف صعبة بالمرة.

ويغيب عن ريال مدريد خلال المباراة الأولى بعد العودة من الأراضي السعودية كل من سيرجيو راموس لإصابته بالتواء في مباراة أتلتيكو النهائية وتحامله على نفسه حتى النهاية، كذلك لم يتأكد حتى الآن عودة كريم بنزيما، مع استمرارية غياب إيدن هازارد وماركو أسينسيو.

وخلال السطور التالية يستعرض «آس آرابيا» مباريات ريال مدريد الخمس المقبلة بمختلف البطولات.

إشبيلية.. الأولى بعد السوبر
يخوض فريق ريال مدريد مباراة قوية مع نظيره إشبيلية في الثامن عشر من الشهر الجاري على ملعب سانتياجو بيرنابيو وهي الأولى بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني، إذ تمكن ريال مدريد من الفوز في مباراة الدور الأول بهدف نظيف بشق الأنفس على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، ومع الغيابات التي تضرب الفريق، كذلك الإرهاق قد تكون المباراة صعبة للغاية على رجال الفرنسي زين الدين زيدان الذي أصبحت مواجهاته المقبلة بمثابة الحياة أو الموت للفوز بالدوري.

كأس الملك
بعد أيام قليلة من مباراة إشبيلية يتجه الفريق الملكي لخوض أولى مباريات الدور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا ضد نظيره أونيونيستا سالامنكا، إذ تعتبر تلك المباراة بمثابة الراحة لكبار الفريق الذي يعانون من إرهاق واجهاد غير عادي، فهي فرصة لمشاركة إبراهيم دياز، وماريانو، كذلك ألفونسو آريولا والعديد من اللاعبين البدلاء، وفرصة لاستعادة الأنفاس قبل الذهاب لبلد الوليد.

بلد الوليد.. لنسيان النتيجة الماضية
عقب مباراة الكأس يستمر فريق ريال مدريد في خوض المباريات خارج أرضه حين يذهب لملعب نيوفو جوسي زورييلا لمواجهة فريق بلد الوليد لحساب الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، حيث استطاع أصحاب الأرض خطف تعادلا ثمينا من ريال مدريد بالدور الأول في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، لذلك يمني زيدان النفس في الفوز والاستمرار في المضي قدما.

الديربي من جديد
بداية شهر فبراير ستكون نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فما حدث في مباراة أتلتيكو مدريد بالنهائي قد يتكرر مرة أخرى لكن بالدوري، فالسبت الموافق 1-2 سيشهد إقامة ديربي جديد على ملعب سانتياجو بيرنابيو، حيث إن ديربي الدور الأول قد انتهى سلبيا، لكن ما حدث في السوبر سيجعل لقاء الأول من فبراير ناريا بكل المقاييس.

الخامسة.. زيارة لملعب آل سادار
يخوض فريق ريال مدريد بعد خوضه مباراة الديربي في الأول من الشهر القادم مباراة قوية أمام نظيره أوساسونا على ملعبه آل سادار لحساب الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري، إذ تمكن الملكي من الفوز بالدور الأول بهدفين من دون مقابل، لكنها قد تكون صعبة لما سيحدث في سابقتها أمام رجال سيموني.

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مواجهات نارية في انتظار زيدان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب