ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
اخبار 24 ساعة
مقالاث مشابهة

ميسي : الكلاسيكو كان أفضل بوجود كريستيانو

المصدر:  |  1 يناير 1970 | الأولى, رياضة |

944763103459944763.png

هبة سبور – متابعة

يعتقد الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أن منافسته الخاصة في الدوري الإسباني مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي الحالي «ستبقى إلى الأبد» في أذهان الناس.

وأوضح ميسي أن صراعه مع نجم ريال مدريد السابق، سيظل إلى الأبد في عقول مشجعي كرة القدم، على الرغم من تحول منافسه إلى الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

صراع البرغوث الأرجنتيني وصاروخ ماديرا، لا يزال مستمرًا حتى الوقت الحالي، والذي بدأ منذ أكثر من عقد من الزمان.

فمنذ أكثر من عقد من الزمان، سيطر الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على كافة الجوائز الفردية في عالم كرة القدم.

ففي الأعوام الماضية، حصل كريستيانو رونالدو على 5 جوائز للكرة الذهبية والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم، بينما حصل ميسي على نفس الجائزة 6 مرات.

كما توج ميسي بجائزة «الأفضل – The Best» والتي تقدم لأفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، مرة واحدة، بينما رونالدو توج بها مرتين.

ويتفوق ميسي على كريستيانو رونالدو في عدد التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، والتي تقدم لهداف الدوريات الأوروبية الخمس، حيث توج الأرجنتيني بها 6 مرات، ورونالدو 4 فقط.

وقال ميسي في تصريحات صحفية لشبكة «DAZN» الإنجليزية: «لقد كانت مبارزة خاصة وسوف تظل إلى الأبد».

وأضاف قائد الفريق الكتالوني: «المنافسة بيني وبين رونالدو استمرت لسنوات عديدة، ليس من السهل الحفاظ على مستويات معينة لفترة طويلة، بالإضافة إلى أن الفريقين الذين لعبنا فيهما كانا متطلبين للغاية، برشلونة وريال مدريد، وهما أفضل فرقتين في العالم».

وأوضح ليونيل ميسي: «المنافسة بشكل متساوي في كرة القدم لسنوات عديدة أمر صعب، أعتقد أن الأمر سيبقى إلى الأبد، كانت المبارزة الرياضية بيننا لطيفة للغاية على المستوى الشخصي».

وتابع نجم برشلونة: «أعتقد أن الناس كانوا يستمتعون أيضًا، سواء الذي كانوا مشجعين لريال مدريد أو لبرشلونة، أو حتى فقط مشجعو كرة القدم بشكل عام».

وتذكر ميسي الأوقات التي قضاها رونالدو باعتزاز، وقال نجم البلوجرانا إن مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد كانت أكثر أهمية عندما كان يلعب فيها البرتغالي الدولي.

واستطرد: «من الواضح أنه عندما كان كريستيانو في ريال مدريد كانت المباريات دائمًا مميزة».

وأكد ليو: «ضد ريال مدريد، دائمًا ما تكون المباريات خاصة بالنسبة لقيمتها، ولكن عندما كان كريستيانو هناك، كان الأمر يصبح أكثر تميزًا».

واختتم ميسي: «لكنها مراحل مرت الآن، ومررنا بها جميعًا، الآن نحن نتطلع إلى الأمام ونرى ما لدينا في الوقت الحالي».

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “ميسي : الكلاسيكو كان أفضل بوجود كريستيانو”

التعليقات مغلقة


الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 
www.marocpress.com

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب