ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تعرف على قائمة اللاعبين الذين سجلوا “سوبر هاتريك” في دوري أبطال أوروبا

المصدر:  | 24 أكتوبر 2013 | رياضة |

33886224102013-b8a1a338862.png

دون اللاعب الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أسمه في تاريخ بطولة دوري أبطال أوروبا وذلك بعدما تمكن من تسجيل “سوبر هاتريك” 4 أهداف في مباراة فريقه الفرنسي باريس سان جيرمان في مباراة الأمس أمام فريق أندرلخت البلجيكي.

وبهذا السوبر هاتريك ينضم المهاجم السويدي إلى كتيبة من المهاجمين الذين تمكنوا من تدوين أسمهم في تاريخ هذه البطولة بعدما تمكنوا من تسجيل نفس عدد الأهداف في مباراة واحدة وهو إنجاز شخصي لا يحققه إلا الهدافين الكبار.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز اللاعبين الذين تمكنوا من تسجيل سوبر هاتريك في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا على مدار تاريخها :

1- ماركو فان باستن :

تمكن أسطورة الكرة الهولندية من تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا في مباراة فريقه أي سي ميلان الإيطالي أمام فريق غوتبورغ السويدي في تاريخ 25/11/1992 والتي انتهت لصالح الفريق الإيطالي بنتيجة 4-0 لصالح الفريق الإيطالي.

2-سيموني إنزاغي :

الهداف الدولي الإيطالي دخل هذه القائمة بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف لفريقه لاتسيو الإيطالي والذي أحرزهم في شباك فريق مارسيليا الفرنسي يوم 14/03/2000 وهي المباراة التي انتهت بنتيجة 5-1 لصالح الفريق الإيطالي.

3-دادو برسو :

أسم قد يكون مغمور لكثيرون ولكن المهاجم الكرواتي نجح في التواجد في هذه القائمة التي تضم العظماء عندما تمكن من تسجيل 4 أهداف لفريق موناكو الفرنسي في شباك ديبورتيفو لاكورونا الإسباني في 05/11/2003 في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الفرنسي بنتيجة 8-3.

4-رود فان نيستلروي :

المهاجم والهداف الهولندي تمكن من الدخول في هذه القائمة بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف لفريقه مانشستر يونايتد الإنكليزي في شباك سبارتا براغ التشيكي في المباراة التي أقيمت في 03/11/2004 والتي انتهت لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 4-1

5- اندريه شيفشينكو:

اللاعب الدولي الأوكراني دون اسمه في هذه القائمة بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف كاملة لفريق أي سي ميلان الإيطالي في شباك فريق فناربخشه التركي في 23/11/2005 وذلك في المباراة التي انتهت بنتيجة 4-0 لصالح الفريق الإيطالي.

6- ليونيل ميسي:

لم يفوت البرغوث الأرجنتيني هذه القائمة ودخل فيها بقوة بعدما تمكن من تسجيل 4 أهداف لفريقه برشلونة الإسباني في مرمي فريق أرسنال الإنكليزي يوم 06/04/2010 وذلك في المباراة التي انتهت لصالح الفريق الكتالوني بنيتجة 4-1.

7- روبرت ليفاندوفيسكي:

اللاعب الدولي البولندي والهداف المتميز لفريق بروسيا دورتموند تمكن من التواجد في هذه القائمة بعدما أحرز 4 أهداف في شباك النادي الملكي ريال مدريد وذلك يوم 24/04/2013 في المباراة

التي انتهت لصالح الفريق الألماني بنتيجة 4-1.

8- زلاتان إبراهيموفيتش

أخيرا وليس آخرا كتب إبرا اسمه بين العمالقة برباعيته في أندرلخت البلجيكي.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تعرف على قائمة اللاعبين الذين سجلوا “سوبر هاتريك” في دوري أبطال أوروبا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب