ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أليساندرو نيستا يطالب بإرسال حكم مباراة الريال أمام اليوفي إلى الثلاجة !!

المصدر:  | 24 أكتوبر 2013 | رياضة |

33885624102013-1a0ad338856.png

أبدى أليساندرو نيستا مدافع مونتريال إمباكت الكندي غضبه من القرارات التحكيمية خلال مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وعبر عن ذلك بطلبه إيقاف الحكم الذي أدار اللقاء المنتهي بانتصار أصحاب ملعب سانتياجو بيرنابيو بهدفين مقابل هدف.

كان الحكم مانويل جرافي قد أثار الجدل خلال المباراة بأكثر من قرار أبرزهم احتساب ركلة جزاء لصالح ريال مدريد ضد جيورجيو كيليني ومن ثم طرد المدافع عقب احتكاك مع كريستيانو رونالدو، وأخيرًا عدم احتساب ركلة جزاء لصالح آرتورو فيدال في الشوط الثاني من المباراة تحدث عنها الإعلام الإيطالي بإسهاب ورأى أنها ركلة جزاء واضحة.

وعبر نيستا عن استيائه من الحكم الألماني بالكتابة على حسابه الشخصي في تويتر “أوقفوا حكم مباراة ريال مدريد ضد يوفنتوس”، ومن ثم أتبعها بتغريدة أخرى كتب فيها “ركلة الجزاء لا تحتسب في إيطاليا لكن تحتسب في أوروبا. وتلك اللقطة لا يوجد بها ما يستلزم الطرد”.

يُذكر أن المدافع السابق لناديي لاتسيو وميلان أعلن قبل يومين اعتزاله كرة القدم بنهاية الموسم الجاري من الدوري الأمريكي، وأوضح نيته دراسة التدريب للعمل في مجاله فيما بعد.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أليساندرو نيستا يطالب بإرسال حكم مباراة الريال أمام اليوفي إلى الثلاجة !!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب