ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

مدافع نادي مانشستر فيرديناند: دي كانيو أحمق

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | رياضة |

216491542013-dbd40216491.png

نعت مدافع مانشستر يونايتد الانكليزي و منتخب انكلترا ريو فيرديناند زميله الأسبق في صفوف وست هام و مدرب سندرلاند المعين حديثا بالأحمق.

و جاء هذا الوصف في السيرة الذاتية التي يكتبها فيرديناند عن نفسه تحت عنوان “قصة حياتي” و التي قال فيها “رأيت صوراً لدى كانيو التقطت له و هو يؤدي التحية الفاشية مما جعلني أنعته في قاموسي بالأحمق”.

و كان دي كانيو قد اثار ضجة كبيرة في الفترة الأخيرة بعد توليه منصب المدير الفني لفريق سندرلاند و قد أعقب ذلك استقالة نائب رئيس النادي كنوع من الاعتراض على تولي شخص متهم بالفاشية قيادة الفريق.

و استطرد نجم خط دفاع “المان” قائلا”علي الرغم من التعامل مع باولو شخصيا يعد امراً صعباً، إلا انني كنت أحب أسلوبه في اللعب الذي تميز بالفدائية و الأداء الرجولي، و قد هاجمني دي كانيو من قبل زاعماً اني غير كُفء للعب في منتخب بلادي إلا أنه رد بعد ذلك بأن الصحافة هي التي اساءت فهمه. فضلاً عن ذلك لا يمكن لأحد الحكم على شخصية دي كانيو فهو متقلب جداً، أحيانا كان يتدرب بجدية لا مثيل لها و أحيانا أخرى يترك التدريب و يخرج غاضباً إذا حدث شيء لم يعجبه. هو لاعب كرة محترف لكن التعامل معه على المستوي الشخصي صعب للغاية”.

الجدير بالذكر أن الخلافات وجدت طريقها بين الثنائي منذ ستة أشهر عندما انتقد فيرديناند على تويتر قرار دي كانيو بتغيير حارس مرماه بعد مرور 21 فقط من زمن المباراة واصفاً اياه بأنه كان قراراً قاسياً.

و رد دي كانيو في أحد تصريحاته على فيرديناند “أن فيرديناند احد أصدقائي، لكني أصبحت أشاهده على تويتر أكثر مما أشاهده في الملعب”، و من المتوقع أن تنشب حرباً إعلامية بين الثنائي في الفترة المقبلة تتضمن العديد من التصريحات الساخنة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “مدافع نادي مانشستر فيرديناند: دي كانيو أحمق”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب