ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

بايرن ميونيخ يعلن أول مباراة يخوضها غوارديولا

المصدر:  | 4 أبريل 2013 | رياضة |

216483542013-a490d216483.png

 أعلن نادي بايرن ميونيخ متصدر الدوري الألماني لكرة القدم الخميس أن أول مباراة لمدربه الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا ستكون ودية وهي مبرمجة في 14 تموز/يوليو المقبل في روستوك لمساعدة نادي المدينة هانزا روستوك الذي يعاني من صعوبات مالية كبيرة.

وغوارديولا الذي كان مدربا لبرشلونة الإسباني، سيتولى مهامه رسميا على رأس النادي البافاري في مطلع تموز/يوليو المقبل ليخلف المحلي يوب هاينكيس الذي اقترب من قيادة الفريق إلى إحراز لقب بطل الدوري المحلي.

ويتوقع أن تباع بالكامل البطاقات البالغ عددها 29 ألفا والمخصصة لهذا اللقاء الذي سيغطيها جمع كبير من الصحافيين الألمان والأجانب.

وأكد بايرن ميونيخ أنه سيتخلى عن حصته من ريع هذه المباراة لمصلحة هانزا روستوك الذي يلعب حاليا في مصاف الدرجة الثانية والذي يعاني من خسائر بقيمة 6ر6 ملايين يورو.

وعبر رئيس نادي هانزا روستوك ميكايل دالمان من جانبه عن سروره لمساعدة النادي، معتبرا أن “بايرن ميونيخ نجح في أن يبقى ناديا شعبيا رغم سمعته العالمية الكبيرة”.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “بايرن ميونيخ يعلن أول مباراة يخوضها غوارديولا”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب