ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

نتيجة البياض تحسم مباراة النادي المكناسي أمام نهضة بركان

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2158563132013-9aed8215856.png

تعادل النادي المكناسي سلبيا مع ضيفه نهضة بركان بالملعب الشرفي بمكناس في قمة أسفل الترتيب في إطار الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاحترافي المغربي.

وجرت المقابلة في غياب الجماهير لكون فريق النادي المكناسي المستضيف معاقب من طرف الاتحاد المغربي لكرة القدم نتيجة شغب جماهيره أثناء لقاء الحسيمة في الجولة العشرين.

وكان الفريق المحلي أكثر حاجة لتحقيق الثلاث نقط للخروج من المراكز المؤدية للنزول لكنه فشل أمام دفاع قوي لنهضة بركان الذي تحسنت نتائجه في الجولات الأخيرة حيث حقق انتصارين وتعادلين، ليضيف لهم تعادلا مشجعا خارج الميدان يزكي طموحه في البقاء.

ومنح التعادل لنهضة بركان فرصة الارتقاء للصف الثاني عشر برصيد 22 نقطة بفارق 4 نقط عن مركز المغادرة، وهو الذي كان في المركز الأخير منذ جولات فقط.

ولم يشفع التعادل للنادي المكناسي في الخروج من المركز الخامس عشر وقبل الأخير رغم كونه يشترك في الصف الرابع عشر مع النادي القنيطري، لكنه يتخلف بفارق الأهداف ويبقى في أول مركز لمغادرة الدوري الاحترافي.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “نتيجة البياض تحسم مباراة النادي المكناسي أمام نهضة بركان”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب