ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

أطباء دورتموند في طريقهم لتجهيز لاعبي الفريق قبل لقاء ملقا المصيري

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2158233132013-5a963215823.png

 يعمل أطباء فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم على مدار اليوم لمعالجة الإصابات العديدة التي تنتشر بين لاعبي الفريق قبل المباراة الصعبة والمرتقبة الأربعاء المقبل في مواجهة ملقا الإسباني بذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

ونال لاعبو الفريق دفعة معنوية جيدة قبل هذه المباراة بعدما حقق الفريق فوزا ثمين 2-1 على مضيفه شتوتغارت السبت في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الألماني للعبة (بوندسليغا).

ولكن مباراة السبت شهدت إصابة مارسيل شمليزر ظهير أيسر الفريق بكسر في أنفه كما تعرض زملاؤه فيليبي سانتانا وماركو ريوس وكيفن غروسكروتز وزفن بيندر لعدد من الكدمات التي يعمل الجهاز الطبي للفريق على مداواتها لتجهيز اللاعبين للمباراة أمام ملقة.

وأعرب يورغن كلوب المدير الفني لدورتموند عن استيائه من خشونة لاعبي شتوتغارت في المباراة.

وقال كلوب:”لاعبو فريقي تعرضوا لصدمات في الرأس وجروح قطعية وكدمات في الضلوع وغيرها من الإصابات، شهدت المباراة بعض الخشونة، كنت قلقا دائما على سلامة لاعبي فريقي والأمر لا يتعلق بكرة القدم فقد كان الصراع بدنيا”.

ولم يتعرض دورتموند ، الفائز بلقب دوري الأبطال عام 1997 ، لأي هزيمة في دوري الأبطال خلال الموسم الحالي حيث تصدر مجموعتهفي الدور الأول على حساب ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي وأياكس أمستردام الهولندي كما تغلب في الدور الثاني (دور الستة عشر) على شاختار دونيتسك الأوكراني.

ولم يسبق لدورتموند أن التقى فريق ملقا الذي يشارك هذا الموسم في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

ولكن كلوب يرى أن ملقا سيعتمد على الأداء البدني مثل شتوتغارت، وقال كلوب: “كانت المباراة (أمام شتوتغارت) استعدادا جيدا للقاء ملقة”.

هبة سبور 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “أطباء دورتموند في طريقهم لتجهيز لاعبي الفريق قبل لقاء ملقا المصيري”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب