ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

فان بيرسي: اعذرونا.. نحن منهكون!

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2158123132013-08467215812.png

توجه فان بيرسي نجم خط هجوم مانشستر يونايتد ومنتخب هولندا برسالة إلى جماهير فريقه يحثهم فيها أن يلتمسوا العذر للفريق بعد أن أنهكهم التعب بسبب تقارب مواعيد المباريات وغياب الراحة عن اللاعبين لفترات طويلة.

يواجه فريق الشياطين الحمر متصدر جدول الدوري الإنكليزي الممتاز غريمه فريق تشيلسي رابع الدوري في إطار مباريات العودة من كأس رابطة المحترفين الإنكليزية، انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في معقل الفريق الأحمر، الجدير بالذكر هو أن الفريقين يلتقيان بعد يومين فقط مباراة كل منهما في الدوري.

وفي هذا الصدد صرح النجم الهولندي: “إنه أمر صعب للغاية، ففي اليوم الذي يعقب المباراة تكون العضلات مجهدة وفي حالة سيئة للغاية، توقيت المباريات قاتل ولكن يجب علينا التعامل مع الأمر، كما يجب أيضا على فريق تشيلسي الذي سيلعب مبارياته في كأس الاتحاد الأوروبي إلى جانب مباريات الدوري و الكأس”.

وأردف بيرسي: “أتمني تقديم عرضا طيبا، وإذا لم يتحقق هذا أتمنى من الجماهير التماس العذر لنا بسبب تقارب مواعيد المباريات”.

وساهم بيرسي في فوز ثمين لليونايتد الليلة الماضية على ساندرلاند الإنكليزي ليرفع اليونايتد رصيده إلى 77 نقطة فارقا عن المان سيتي أقرب منافسيه بـ15 نقطة، وبات الدوري وكأس الاتحاد هما الأمل الباقي للشياطين الحمر هذا الموسم بعد أن ودعوا بطولة دوري أبطال أوروبا أمام الفريق ملكي ريال مدريد.

يذكر أن المهمة أصبحت أكثر صعوبة على اليونايتد بعدما اقتنص تشيلسي التعادل في مباراة الذهاب التي أقيمت في أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.

هبة سبور 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “فان بيرسي: اعذرونا.. نحن منهكون!”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب