ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

حسنية يحقق فوزا مهما على حساب مولودية وجدة

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2157853132013-41e9a215785.png

في ايطار الجولة 11 من بطولة القسم الممتاز لكرة اليد في مجموعتها الاولى تمكن فريق حسنية جرسيف من تحقيق فوز مهم على حساب مطارده مولدية وجدة بحصة 32-26 في المبارة التي احتضنتها قاعة الرياضات بالناظور , وبتحكيم هشام ݣيمي ومحمد الطايف في الساحة واسماعيل قوبي وعبد السلام تاليم في الطاولة .

في الشوط الاول لعب الفريقان بمستوى متقارب مع افضلية نسبية للضيوف الذين استغلو كرات الافريقي بوب لخلق الفارق ضد ابناء مدينة الشهيد علال بن عبد الله , لينتهي الربع الاول من اللقاء بتفوق الملودية بحصة 7-4 قبل ان ينهي الشوط الاول بنتيجة 14-12 كان لبوب فيها نصيب الاسد .

في الشوط الثاني فطن المدرب الجديد القديم للحسنية مراد الغولي والعائد لقيادة دفة حسنية جرسيف بعد اقالة مصطفى الغزوي لخطورة النجم الافريقي ودفع محمد اهميتر لاجراء حراسة لصيقة به , فمنعه من التحرك وشل بذلك دينامية الفريق الزائر ليتمكن من اخد زمام المبارة ويعود في المبارة ويوسع الفارق مستغلا ارتباك لاعبي مولودية وجدة وعجز المدرب عن ايجاد حل بعد ان فقد فعالية خطه الهجومي والدفاعي معا , وكذا مساندة الجمهور اللامشروطة والذي رافقه من جرسيف الى غاية الناظور ليشجع طيلة اطوار المبارة , ولتنتهي المبارة بفوز حسنية جرسيف بحصة 32-24 وتنفسه الصعداء بعدما حقق الاهم في نزاله المشترك مع مولودية وجدة , وكذا تمكن المدرب المقتدر مراد الغولي من العودة بالفريق لسكة الانتصارات والخروج من مرحلة الشك وهو الذي كان له الفضل في صعود الفريق للقسم الممتاز .

ادريس دحني

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “حسنية يحقق فوزا مهما على حساب مولودية وجدة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب