ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

تعرف على أصحاب الحظ السيئ في المان السيتي

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2157413132013-e60bf215741.png

نقدم لكم قائمة من الأسماألتي لا يوجد أحد يريد أن يتصدرها!

القائمان والعارضة منعوا مانشستر سيتي من تسجيل 13 هدفاً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ربما كانت ستساعد السيتي على إضافة تسع نقاط أو أكثر لو دخلت الكرة في المرمى.

وكان إجمالي الكرات التي تصدت لها العارضة والقائمان 16 تسديدة وضربة رأس في كل المسابقات، تشارك فيها نجوم السيتي على النحو التالي:

ديفيد سيلفا ” 5″

القائمان والعارضة عاندوا لاعب الوسط الإسباني الموهوب في خمس مناسبات هذا الموسم، كان أبرزها ضد ستوك سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، سيلفا واجهه سوء حظ كبير هذا الموسم واستحق التواجد على رأس القائمة.

بابلو زاباليتا “3″

المدافع الصلب لا يسجل الكثير من الأهداف، لكنه سجل هدف الموسم في مباراتين ضد ستوك سيتي ومانشستر يونايتد، ولو كان نجح في تسجيل هذه الكرات الثلاث كان سيصل إلى خمسة أهداف، لكن الحظ لم يحالفه!

ايدن دجيكو “2″

في ظل السباق بين الثلاثي الهجومي دجيكو وسيرجيو أجويرو وكارلوس تيفيز لإحتلال صدارة هدافي مانشستر سيتي، عاند الحظ المهاجم البوسني في مناسبتين، وربما هذا يكون فارقاً بين صاحب المركز الأول والثالث.

وكان هناك ضربة واحدة ضائعة لكل من خافي جارسيا وأجويرو وفينسنت كومباني ويايا توريه وجاك رودويل وسمير نصري هذا الموسم، ولكن علينا أن نتذكر أنهم قاموا بالعديد من المجهودات الكبيرة وهذه هي فقط الكرات التي لم يرافقهم فيها الحظ.

هبة سبور 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “تعرف على أصحاب الحظ السيئ في المان السيتي”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب