ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

راموس: “علينا أن نهنئ لوبيز، لكن ليس علينا أن ننسى كاسياس

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2157393132013-2eb2f215739.png

أبدى لاعب ريال مدريد و المنتخب الإسباني سيرجيو راموس عقب المباراة التي انتهت بالتعادل أمام ريال سرقسطة عن سعادته بعودة كاسياس من الإصابة بشكل جيد، و أصبح بمقدوره حماية مرمى ريال مدريد، لكن أشار أيضا إلى أن المدرب هو الذي يقرر من يلعب المباراة.

راموس عيد ميلاده لم يكن جيدا حيث أن الفريق لم يحصل على الثلاث النقاط و لم يستفد من تعثر الغريم التقليدي برشلونة، و اكتفى بنقطة وحيدة ” اليوم كانت لنا فرصة لتقليص الفارق مع المتصدر، لكن لم نستغل ذلك، كما أن عيد ميلادي غير مهم بالرغم من أنني كنت أتمنى أن أحتفل به مع نصر على ملعب سرقسطة، أنا أشعر بسعادة جيدة في ريال مدريد و أتمنى أن أستمر لسنوات عديدة”.

وعن أداء دييجو لوبيز و تصديات الممتازة في المباراة و الذي كان له الفضل في التعادل الذي حصل عليه ريال مدريد ” صحيح دييجو لوبيز يستحق كل الثناء لما يقدمه و يجب علينا أن نهنئه لأنه يقدم أداء رائعا، لكن ليس علينا أن ننسى كاسياس”.

هذه تعتبر ثاني الحملات من قبل الصحافة و راموس من أجل عودة ايكر كاسياس ليكون هو الحارس الأساسي لريال مدريد ضد غلطة سراي، لكن مورينهو كان صريحا في المؤتمر الصحفي حيث أكد على أن لوبيز من الصعب أن  يجلس في الاحتياط نظرا للمستوى الذي يقدمه و جلوسه سيكون من شأنه انخفاض لمستواه لكن من جهة أخرى أكد على أنه لو لاحظ انخفاضا في مستوى لوبيز فإنه لابد له أن يقوم بتغييره.

هبة سبور 

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “راموس: “علينا أن نهنئ لوبيز، لكن ليس علينا أن ننسى كاسياس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب