ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

صعوبات كبيرة تواجه العربي الكويتي في المغرب قبل المباراة الهامة

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2157253132013-0dfae215725.png

أكد حسين معرفي رئيس بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي الكويتي في المغرب أن الفريق يواجه صعوبات كبيرة خلال تواجده في الدار البيضاء استعدادا  لمواجهة مضيفه الرجاء البيضاوي الأربعاء المقبل في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الاتحاد العربي للأندية ، وكانت مباراة الذهاب في الكويت قد انتهت بالتعادل الايجابي (1-1).

وقال معرفي : “الفندق المخصص للنادي العربي بالمغرب يبعد عن ملعب التمرين 70 كم ويحتاج الفريق للوصول إليه بالباص حوالي ساعتين (مع حساب زحمة الطريق) مما يعني أن الفريق يحتاج ل4 ساعات فقط للذهاب والعودة من التمرين فقط”.

وأضاف معرفي :”سيتم تغيير فندق الفريق بدءاً من يوم الثلاثاء لنقيم في فندق مجاور لملعب المباراة خشية من أن يتعرض الفريق لأي إرهاق، وقد تمت الموافقة على طلب النادي العربي”.

ومن المقرر أن يلحق اللاعب الدولي محمد فريح ببعثة العربي مساء اليوم الاحد بسبب ارتباطه بحفل زواجه الجمعة الماضي حيث كان من الصعب السفر مع الفريق فجر السبت الماضي ووافقت ادارة النادي على منحه يوم راحه اضافي على ان يلحق بالبعثة الاحد.

وفي سياق متصل رصد جمال الكاظمي وعبدالعزيز عاشور رئيس النادي العربي ونائبه مكافآت مجزية للاعبي الزعيم العرباوي في حالة تجاوزهم عقبة الرجاء وحجز بطاقة التأهل لنهائي البطولة العربية،كما رصدت شركة بي أر تي لاين للخدمات الرياضية مكافأة قدرها 500 دولار لكل لاعب بالعربي في حالة الفوز على الرجاء.

وكانت البعثة قد وصلت امس الى الدار البيضاء بعد رحلة جوية شاقة استغرقت نحو 10 ساعات من الكويت الى دبي (ترانزيت) ثم الى الدار البيضاء ،وبدا الاجهاد واضح على اللاعبين بسبب طول مسافة السفر.

ورغم الاجهاد والصعوبات التي واجهت البعثة كانت الروح المعنوية للاعبين عالية,وحدثت مشكلة بسيطة بتوزيع الغرف حيث تم توزيع الغرف على ثلاث طوابق وهذا ما رفضه مسؤولين العربي وتم حل المشكلة ،وبسبب الاجهاد وعناء السفر قرر الجهاز الفني والادراي اراحة اللاعبين من تمرين امس وسيباشرون التمرين في اليوم .

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “صعوبات كبيرة تواجه العربي الكويتي في المغرب قبل المباراة الهامة”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب