ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

عقد إجتماع داخل مقر الرجاء لتدارس أسباب الهزيمة أمام “الماط”

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2156173132013-1c452215617.png

كشفت مصادر جد مطلعة أن اجتماعا هاما سيعقد يوم غد داخل مقر الرجاء البيضاوي، يضم رئيس النادي محمد بودريقة و المدرب محمد فاخر وكل اللاعبين، لتدارس أسباب الهزيمة أمام المغرب التطواني وهي الخسارة التي سبقت مباراة قبل نهائي كأس الإتحاد العربي أمام العربي الكويتي يوم الأربعاء القادم،و أيضا ساهمت في تقليص الفارق عن الجيش المطارد المباشر ل 3 نقاط.
 
وحملت المصادر معطيات من أن الطريقة التي خسر بها الرجاء لم ترق لرئيس النادي الذي صرف للاعبين قبل هذه المواجهة مكافآت هامة نظير الإنتصار على ( بني ملال و حسنية أغادير) فاقت 2000 دولار للاعب الواحد كما تم تلقى اللاعبون وعودا بالحصول على مكافأة كبيرة في حال العودة بالإنتصار أمام التطواني.
 
فاخر سيقدم بدوره تحليله الفني لأسباب الهزيمة،وكان قد أكد  لكووورة على أنه يجب على أن لا يتأثر اللاعبون نفسيا بآثارها لأن مواجهات صعبة في الإنتظار والوقوف سريعا بعد الخسارة بالعبور لنهائي كأس الإتحاد العربي هو العلاج السليم لعثرة من هذا النوع.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “عقد إجتماع داخل مقر الرجاء لتدارس أسباب الهزيمة أمام “الماط””

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق

326701benkiranetime-322531796326701.png

المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب