ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

جماهير الوداد تطالب الرئيس أكرم بالرحيـــل

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2156113132013-b0128215611.png

” أكرم .. إرحل ” ، هو ما جاء في اللافتة الكبيرة التي رفعها يوم أمس جمهور الوداد في مباراة الفريق لكرة السلة أمام الفتح، حيث استغلت فئة عريضة من جمهور الفريق هذه المباراة للمطالبة برحيل عبدالإله أكرم رئيس الوداد البيضاوي، لتراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة بالدوري المغربي.
 
وبدأت حملة الاحتجاجات على أكرم بعد التعادل الذي سجله الوداد يوم الجمعة الأخير أمام الدفاع الجديدي 1/1، وتعرض أثناء المباراة وبعد انتهائها لانتقادات لاذعة ، وحمَله الجمهور الودادي مسئولية تراجع النتائج،  وفشله في مهمته منذ انتخابه رئيسا للوداد قبل ست سنوات.
 
 ومنتظر أن يتزايد الضغط على عبدالإله أكرم في الأيام القادمة ، وقرر  جمهور الوداد الغاضب أن ينظم اليوم الأحد  وقفة احتجاجية أمام ملعب بنجلون الذي يجري به الفريق تدريباته، للمطالبة برحيل أكرم.
 
ويستضيف الوداد  مساء يوم غد الإثنين الفتح الرباطي عن الدوري المغربي في مباراة صعبة، سيكون فيها الفريق البيضاوي مطالبا بتسجيل نتيجة الفوز للمصالحة مع الجماهير الغاضبة.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “جماهير الوداد تطالب الرئيس أكرم بالرحيـــل”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب