ان كنت ترغب باختيار هده النسخة بشكل دائم، اضغط على: عربي  | Français  - English           
مقالاث مشابهة

دييغو لوبيز يستجيب لثقة مورينهو و الضحية كاسياس

المصدر:  | 31 مارس 2013 | رياضة |

2154923132013-c22ed215492.png

دييغو لوبيز هو الآن الحارس الأساسي لريال مدريد بعد إصابة كاسياس، حيث يقضي الحارس موسما جيد له مع ناديه الحالي ريال مدريد، دييغو لوبيز أخيرا يستجيب للثقة التي وضعها مدرب الملكي على عاتق حارس المرمى الذي من شأنه أن يظل في تنافس مع ايكر كاسياس حول أحقية حماية عرين ريال مدريد.

مباراة سرقسطة مرة أخرى أظهرت لمورينهو أن دييغو هو الأجدر في الاستمرار في مركز حراسة المرمى، حيث حرم سرقسطة خلال الشوط الثاني من تسجيل هدفين بالرأس من قبل بوستيجا.

تألق الحارس استمر و خاصة في كرة الدقيقة 78 حيث منع بوستيغا من تسجيل هدف آخر من مسافة قريبة جدا للمرمى، حيث أغلق الزاوية بشكل جيد.

دييغو لوبيز و منذ انضمامه لريال مدريد أظهر على أنه قادر على المنافسة في مركز حراسة المرمى، حيث تمكن من اللعب ضد برشلونة في مرحلة إياب نهائي كأس ملك اسبانيا و التي انتهت بتأهل ريال مدريد بفوزه على برشلونة بنتيجة 3-1، و أيضا خلال مباراة الدوري و التي هي أيضا انتهت لصالح ريال مدريد بنتيجة 2-1، كما شارك أيضا ي مباراة مانشستر يونايتد و التي انتهت بتأهل ريال مدريد لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

خلال هذه المباريات و التي تعتبر مباريات حاسمة للملكي تمكن لوبيز من فرض نفسه و تألق بشكل كبير حيث كان له الفضل في بقاء ريال مدريد لينافس على لقب كأس الملك، و دوري الأبطال.

هبة سبور

المزيد من مقالات:


   لا يوجد أي تعليق ل “دييغو لوبيز يستجيب لثقة مورينهو و الضحية كاسياس”

أضف تعليقك









الآراء الواردة في التعليقات لا تعبر إلا عن آراء أصحابها

 شاركنا على جوجل بلس 

قناة ماروك برس

إعلان

أفضل المقالات

صورة و تعليق


المزيد...

الصحافة



النهار المغربية بيان اليوم رشيد ماروك برس ماروك برس هسبريس إيلا�? الاحدات المغربية التجديد الشرق الأوسط الصباح العلم المساء المغربية المنتخب